ينتظر أن تفصل إدارة اتحاد بسكرة اليوم في مصير اللاعب محمد لمين عمراني، الذي قاطع الفريق منذ أسبوعين بسبب مستحقاته المالية، و كذا زميله أحمد قارة الغائب عن اللقاء الماضي في معسكر لذات الدوافع.
مصدر مقرب من خضراء الزيبان كشف للنصر، أن النية تتجه نحو الاستغناء عن خدمات عمراني، في ظل غضب الرئيس ساعو من طريقة احتجاجه على مستحقاته، و رفضه مساومات اللاعب، خاصة و أن الإدارة حسب مصدرنا منحت له ضمانات كافية بتسوية وضعيته المالية.
وإذا كان اللاعب السابق لدفاع تاجنانت في طريقه للخروج نهائيا من حسابات المدرب زغدود، بعد أن عبر علانية عن مقاطعته الفريق للأسبوع الثاني على التوالي، رغم حضوره التدريبات بالزي المدني، فإن قارة تحجج وراء ظروف عائلية لحرمان فريقه من خدماته في المباراة الماضية، وقد يطول غيابه ويشمل موعد يوم الجمعة أمام مولودية سعيدة بدون حضور الجمهور، وذلك لعدم مشاركته في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع، وهو ما اعتبرته الإدارة بمثابة مقاطعة غير معلنة تحت غطاء أسباب عائلية.
من جهة أخرى، طوت الإدارة وبشكل نهائي ملف الطاقم الفني، حيث أعلنت أمس عن تمسكها بالمدرب زغدود حتى نهاية الموسم، داعية كل الأطراف إلى وضع الثقة في قدراته وكفاءته ومساعدته في مهمة قيادة الخضراء نحو الصعود.
  م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى