الإدارة تلجأ إلى الفيفا للمطالبة بحقوق تحويل شنيحي إلى الإفريقي
رفعت إدارة فريق مولودية العلمة شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طريق الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم «فاف»، بخصوص قضية تحويل اللاعب الدولي إبراهيم شنيحي من البابية إلى النادي الإفريقي التونسي، حيث طالبت بتدخل الرئيس الجديد للفاف خير الدين زطشي، للإسراع في منح الفريق قيمة عملية التحويل والمقدرة بـ 420 ألف دولار، التي لم يستفد منها لحد الآن.
إدارة البابية اعتبرت اللجوء إلى الهيئة الدولية لكرة القدم أمرا فرض نفسه، أمام فشل كل المساعي مع رئيس الإفريقي سليم الرياحي بغية إيجاد صيغة تفاهم، مبرزة عدم جدية الجانب التونسي لتسوية هذا الإشكال الذي طال أمده.و في سياق آخر، ينتظر أن تتدعم خزينة النادي بمبلغ 800 مليون سنتيم، في شكل إعانة من مديرية الشباب و الرياضة، و هو ما سيسمح للرئيس بورديم بصرف أجرة شهر واحد للاعبين، و هذا قبل التنقل إلى بجاية لمواجهة الشبيبة المحلية.
 من جهة أخرى انهزمت البابية أمام شباب قسنطينة بنتيجة (1 ـ 2)، في مباراة ودية احتضنها ملعب مسعود زوقار، شكلت فرصة للمدرب عباس لإقحام بعض الوجوه الشابة،    و بالمرة التحضير للخرجة القادمة إلى عاصمة الحماديين، حيث عمد إلى تجريب قرابة 17 لاعبا، و الوقوف على مدى جاهزيتهم، سيما من الناحية البدنية، و لو أنه خرج غير راض على المردود العام للتشكيلة.
هذا و يراهن عباس على استعادة المصابين، على غرار زيان شريف و حمداش و مسعود، لوضع الإستراتيجية الملائمة لمباراة السبت القادم، و من ثمة ضبط عقارب الساعة على هذا الموعد، بكل ما يتطلب من تحضير بدني ونفسي.
للإشارة فإن إدارة الفريق أقامت مأدبة عشاء على شرف السنافر، بعد نهاية اللقاء الودي، كان مناسبة لتثمين العلاقة الطيبة التي تربط الطرفين.

 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى