النــادي الهــاوي يضـع شروطـا لـقبول مسـاهميــن
 كشف مصدر مسؤول في النادي الهاوي مولودية بجاية للنصر، بأن إدارة الأخير ستضع شروطا لقبول الأسهم التي يعتزم بعض مساهمي الشركة الرياضية التنازل عنها لمصلحة النادي، وخص في المقام الأول تقديم الحصيلة المالية النهائية للشركة وتحديد القيمة الإجمالية للديون المتراكمة.وأقر ذات المصدر بصعوبة تجسيد هذه العملية ميدانيا، في ظل الوضعية المالية المعقدة التي  يوجد عليها الفريق.
يحدث هذا في الوقت الذي يتحدث محيط  الموب، عن وجود شخص  يرغب في شراء كل أسهم الشركة الرياضية، وتولي مهمة تسيير الفريق الموسم المقبل.    كما أعضاء الجمعية الولائية لأنصار مولودية بجاية الاستقالة جماعيا، مثلما كشف عنه الرئيس مهدي مزياني، الذي ارجع هذا القرار المفاجئ إلى استحالة مواصلة العمل  في ظل المشاكل الكثيرة والوضعية الغامضة والكارثية التي بات يعيشها الفريق.
 وفي سياق منفصل منع اللاعب عنتر بوشريط من المشاركة في المباراة التطبيقية التي  برمجها المدرب بوسعادة مساء أول أمس بملعب الوحدة المغاربية، و التي جمعت تشكيلة الموب بتشكيلة الرديف، وقبل المعني هذا القرار حيث غادر أرضية الميدان في صمت، ودون أن يصدر منه أي رد فعل، عكس ما حدث خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق صبيحة الخميس الماضي، حيث رفض الامتثال لقرار الإدارة والمدرب بوسعادة وشارك فيها.ومن المنتظر أن تستدعي ذات الإدارة خلال الساعات القادمة اللاعب للمثول أمام مجلس التأديب، رغم  معارضته الأمر.
من جهة أخرى سجل لاعب وسط الميدان مالك فرحات في هذه المواجهة التطبيقية عودته إلى ميادين المنافسة، التي غاب عنها مند نهاية مرحلة الذهاب، بسبب العميلة الجراحية التي أجرها على مستوى القدم، حيث  لعب حوالي 20 دقيقة.
ويستعد  ذات اللاعب للعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية بداية من اللقاء المؤجل عن الجولة 23، والمرتقب يوم 25 أفريل أمام مولودية الجزائر.
للإشارة ركنت تشكيلة الموب أمس السبت إلى الراحة، على أن تعود إلى التدريبات مساء اليوم، لاستكمال تحضيراتها تحسبا لمواجهة مولودية الجزائر.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى