لا تزال إدارة فريق شباب قسنطينة تصر على الاستقبال بملعب بن عبد المالك، في ما تبقى من لقاءات بطولة الرابطة المحترفة الأولى، مثلما أكده أمس المناجير العام طارق عرامة للنصر: “قرارنا لا رجعة فيه، و نريد لعب جميع المباريات المتبقية بملعب بن عبد المالك”.مصادر النصر الموثوقة أكدت بأن مسؤولي الرابطة المحترفة لكرة القدم، ينتظرون وصول تقرير مصالح الأمن من أجل الحسم النهائي في الموضوع، خاصة و أن لجنة المعاينة التي زارت الملعب دوّنت بعض التحفظات، من بينها عدم وجود منصة شرفية، و كذا مكان خاص برجال الإعلام، ناهيك عن مكان خاص بركن حافلة التلفزيون الجزائري المالك لحقوق البث.و حسب مصادرنا دائما، فإن مسؤولي الرابطة الوطنية، و في حال كان تقرير مصالح الأمن إيجابيا، سيرسلون لجنة معاينة الملاعب من جديد، و هذا للتأكد من رفع التحفظات السالفة الذكر.
على صعيد آخر قررت إدارة الشباب تأجيل موعد التنقل إلى العاصمة، من أجل مواجهة شباب بلوزداد إلى يوم غد، حيث سيسافر رفقاء بزاز على متن الرحلة الجوية بداية من التاسعة صباحا، على أن يعودوا في نفس اليوم مباشرة بعد نهاية المباراة.
من جهة أخرى عبر مدرب السنافر عن رضاه على مردود الفريق في ودية وفاق سطيف، رغم الخسارة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث قال أمس للنصر: “استفدنا كثيرا من مواجهة الوفاق، الذي يعتبر رائدا للترتيب، ولاعبوه يوجدون في حالة أفضل منا، النقطة الإيجابية التي وقفت عليها هي مواصلة تسجيلنا للأهداف، لكن ليس معنى ذلك، بأننا قدمنا مباراة كبيرة من جميع النواحي، وهناك بعض السلبيات الواجب تصحيحها. المواجهة كانت مفيدة كثيرا بالنسبة لنا. أعتقد بأنها من بين أحسن اللقاءات التي خضناها إلى غاية الآن، لا تنسوا بأننا واجهنا متصدر البطولة الوطنية، والوفاق يوجد أحسن منا من ناحية نسق اللعب، بالنظر إلى أن توقفهم عن خوض المواجهات الرسمية كان بعدنا”.
و لم يخف المدرب عبد القادر عمراني عدم رضاه من الحكم الذي أدار مباراة سطيف الودية، حيث قال: “كل شيء كان جيدا في المباراة، إلا التحكيم الذي حسب رأيي كان خارج الإطار، إضافة 5 دقائق في مباراة ودية أقلقني كثيرا، ناهيك عن احتساب ضربة جزاء للمنافس، صراحة التحكيم لم يكن في المستوى، خاصة و أن المباراة لعبت في روح رياضية عالية من الجانبين”.
و في سياق منفصل رفض المدرب عمراني منح لاعبيه راحة، حيث برمج عشية أمس حصة تدريبية بداية من الساعة الرابعة مساء، على أن يتدرب رفقاء بزاز صبيحة اليوم بملعب الكرابس.               بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى