سهرة اليوم على (سا 23:00)/ مولودية الجزائر--- مبابان سوالوز
يطمح فريق مولودية الجزائر سهرة اليوم، إلى تحقيق الفوز على الضيف سوالوز مبابان، و قطع خطوة كبيرة نحو ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي لمنافسة كأس “الكاف”، في المباراة التي سيحتضنها ملعب 5 جويلية بداية من الساعة (23:00)، بعد أن وافقت الكونفدرالية الإفريقية على الطلب الذي تقدمت به إدارة المولودية.
 و هو ما أراح المدرب كمال مواسة، الذي صرح خلال المنطقة المختلطة التي برمجتها الإدارة:
“تأخير موعد انطلاق المباراة إلى الساعة 23:00 أمر جيد بالنسبة لنا، سيما و أننا في شهر رمضان، و يلزم اللاعبين أكثر من ساعتين و نصف من أجل هضم الأكل، و لو أن وجبة الإفطار ستكون رياضية و لن تكون ثقيلة، المهم التحضيرات للمباراة كانت عادية، و طالبت اللاعبين بتقديم أفضل مستوياتهم و عدم التفكير في مباراة الكأس أمام وفاق سطيف، و سيكون لدينا الوقت الكافي من أجل الاسترجاع”.
للعلم فإن عناصر المولودية، حضروا لمباراة اليوم، من خلال إقامة معسكر مغلق بمركز سيدي موسى، مباشرة بعد مواجهتهم لاتحاد بلعباس.  من جهته صرح المسؤول الأول في مولودية الجزائر عمر غريب يقول: “ننتظر حضور الجمهور بقوة، لأن اللاعبين سيكونون في أمس الحاجة إلى دعمهم، و الفوز أمام مبابان سيجعلنا نضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي، و هو الهدف المسطر من قبل إدارتنا”.
وستكون جميع العناصر تحت تصرف المدرب كمال مواسة اليوم، حيث ستدخل المولودية المباراة بتشكيلة مكتملة، بعد أن تأكدت جاهزية الحارس شاوشي، و هو الذي كان يعاني من إصابة جعلته يغيب عن اللقاء الأخير أمام اتحاد بلعباس، و لعب شوطا واحدا أمام سريع غليزان.
كما سيستفيد رفقاء حشود من معاناة المنافس من الإرهاق، حيث حل أمس فقط وفد مبابان بمطار هواري بومدين، قادمين عبر رحلة عادية من سوازيلاندا إلى الإمارات، قبل الالتحاق بالجزائر العاصمة.
للإشارة فإن المباراة ستكون منقولة على المباشر على القناة الأرضية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى