1,2 مليار منحة الولاية و رجال الأعمال لمساعدة الفريق ماليا
خصصت مصالح ولاية سطيف أمس، مساعدة مالية قدرها 1.2 مليار سنتيم، و هذا في شكل منحة مقابل التتويج بلقب البطولة في فئتي الأكابر و الفريق الرديف، على أن يخصص منها مبلغ 200 مليون سنتيم للرديف.
للإشارة كانت أسرة الوفاق السطايفي سهرة أمس، على موعد مع حفل استقبال خصصته السلطات المحلية للفريقين الأول و الرديف، و قد خصص أيضا المقاولون و رجال الأعمال مبلغا ماليا، كشفت مصادر النصر بأنه يفوق 1 مليار سنتيم، من أجل تحفيز اللاعبين على اجتياز عقبة مولودية العاصمة لحساب لقاء الدور نصف النهائي لمنافسة كأس الجمهورية.
من جهة أخرى فصل أمس الطاقم الإداري لوفاق سطيف، و بالتنسيق مع الطاقم الفني، في صفقة لاعبين إفريقيين من بين الأربعة أفارقة الذين عرضهم المناجير الكاميروني ليو وكيل أعمال تام بانغ، و يتعلق الأمر بلاعبين غابونيين، أحدهما ينشط كمهاجم و الآخر مدافع،     و سيتم الفصل في الصفقة بعد مباراة نصف نهائي الكأس.
 و قد أكد المناجير ليو بأن اللاعبين سينسيان الفريق في تام بانغ، نظرا لمستواهما الكبير أما بخصوص الحصة التدريبية ليوم أمس، فقد جرت بحضور كل اللاعبين، بمن فيهم المدافع رياض كنيش، الأمر الذي أراح المدرب خير الدين مضوي، لأن كل العوامل متوفرة من أجل تقديم مباراة في المستوى سهرة هذا السبت.
وحسب ما لوحظ خلال التمارين والمباريات التطبيقية. يتجه مضوي نحو إحداث تغييرات جذرية على التشكيلة التي واجهت دفاع تاجنانت، خلال مواجهة رفع الستار عن البطولة، كما سيعتمد على التشكيلة التي أقحمها خلال مباراة إتحاد العاصمة، خاصة على مستوى وسط الميدان الدفاعي، بإقحام العمري مكان تام بانغ الغائب رسميا عن المواجهة، فيما سيغيب المهاجم ناجي بسبب عدم تماثله للشفاء من الإصابة. حسبه.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن رئيس الفيفا أنفانتينو، قد تقدم بتهنئة رسمية لإدارة وفاق سطيف، نظير التتويج بلقب الرابطة المحترفة الأولى، و هي التهنئة التي تلقتها إدارة الرئيس حسان حمّار بفخر كبير.رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى