رئيس "الفيفا" يطلب لقاء زطشي مجددا
بعث رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم «فيفا» السويسري جياني أنفانتينو، برسالة خاصة إلى رئيس «الفاف» خير الدين زطشي، معربا من خلالها عن رغبته في ملاقاته في أقرب وقت.
و سبق لرئيس الفاف الالتقاء برئيس الفيفا أنفانتينو خلال شهر ماي المنصرم بالعاصمة البحرينية المنامة، على هامش مؤتمر «الفيفا»، أين تحادثا في شأن الكرة الإفريقية.
و نشر الموقع الرسمي لـ «الفاف» صباح أمس الثلاثاء نص الرسالة كاملة، و التي تضمنت أيضا تهنئة وفاق سطيف بالتتويج بلقب البطولة لهذا الموسم.
و جاء في نص الرسالة: «وفاق سطيف بطل الجزائر لموسم 2016/2017. أود أن أتقدم بالتهاني الحارة إلى الفريق الذي توج بطلا للمرة الثامنة في تاريخه، و الرابع له خلال المواسم الستة الأخيرة، و يعكس هذا اللقب مثابرة الجميع، أرسل التهاني الخالصة إلى كل النجوم الذين ساهموا في هذا النجاح الباهر سواء اللاعبين، المدرب، الجهاز التقني و الطبي، المسيرين و حتى أنصار الفريق».
وجاء في ذات الرسالة كذلك: «باسم كل المنظومة الكروية أتقدم بشكري إلى وفاق سطيف و إلى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على مساعدتهم في إيصال الرسالة الرياضية لكرة القدم».
من جهة أخرى عبر أنفانتينو عن رغبته في لقاء زطشي في ذات الرسالة و قال: «سأبقى تحت تصرفكم و أتطلع للقائكم في أقرب وقت. أرجو منك سيادة الرئيس أن تتقبل مني تعبيري عن مشاعري القلبية».
و أعرب رئيس «الفيفا» عن ثقته الكبيرة في زطشي، و هذا لمساعدته على ترقية     و تطوير الكرة في القارة السمراء.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى