يتنقل رئيس فريق سريع غليزان حمري محمد صبيحة اليوم نحو مدينة لوزان السوسرية، عبر رحلة جوية مباشرة من مطار وهران، و سيكون مرفوقا بالمحامي المكلف بالدفاع عن ملف النقاط المخصومة، و ستكون وجهتهما مقر المحكمة الرياضية الدولية، من أجل إتمام ملف الشكوى التي تم إيداعها قبل نحو 10 أيام، حيث طالبت «الطاس» بتدعيم الشكوى بوثيقة تثبت إيداع شكوى سابقة على مستوى الفاف و الرابطة المحترفة، و عدم الفصل فيها إلى جانب وثيقة تثبت رفض المحكمة الرياضية الجزائرية الفصل في القضية بداعي عدم الاختصاص.
و حسب حمري فإن المحكمة الدولية ستفصل في الشكوى خلال أسبوعين من الآن.
و أكد حمري أن الاتحاد الدولي لمكافحة الفساد الرياضي بقيادة الجزائري مراد مزار، بعث ببرقية تضامن لإدارة السريع، يؤكد فيها تعرض الفريق للظلم.
و أضاف حمري أنه عزز الملف بوثائق تثبت تعامل الرابطة و الفاف بسياسة الكيل بمكيالين، من خلال عدم معاقبة فرق أخرى كانت لها نفس وضعية السريع و لم تسدد ديون لاعبيها.
و قال حمري في تصريحات لإذاعة غليزان، أنه لا يعارض فكرة إقامة بطولة من 17 فريقا الموسم الماضي، لكنه يشترط سقوط الحراش، و بقاء السريع في حالة إبقاء نظام المنافسة مثلما هو عليه الآن، و أضاف بأن الفريق سينسحب من المنافسة في حالة إقرار سقوطه.
و راج في أوساط معاقل السريع خلال الساعات الأخير خبر مفاده اعتزام الفاف إقامة بطولة من 20 فريقا الموسم المقبل، مع إضافة شبيبة سكيكدة للصاعدين الجدد، و هو الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى