جدد إبراهيم حمودي المدير العام لشركة أشغال الآبار المالكة لغالبية الأسهم في شباب قسنطينة الثقة في خدمات المناجير العام طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني، حيث طالبهما بضرورة إكمال المهمة التي أوكلت لهما شهر جانفي الماضي، مبديا مساندته المطلقة لهما، خاصة بعد الإشاعات التي راجت مؤخرا في قسنطينة، حول إمكانية التخلي عن خدماتهما، ومنح زمام الأمور لأشخاص آخرين.
وعقد مسؤولو الآبار اجتماعا مغلقا صبيحة أمس حضره المناجير العام طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني، إلى جانب عدة أعضاء فاعلين، على غرار نائب المدير العام لشركة الآبار حلوى و رئيس مجلس الإدارة في الشركة الرياضية سعيد ناوري، أين استمع هؤلاء لكافة انشغالات الثنائي، خاصة تلك المتعلقة ببعض العراقيل التي صادفتهما إلى حد الآن، كما قام عرامة وعمراني بتسليم برنامج العمل، والخطة التي ينويان انتهاجها الموسم المقبل، من أجل السير بالشباب إلى بر الأمان، أين تلقيا كافة الدعم اللازم من الملاك، وعلى رأسهم المدير العام إبراهيم حمودي الذي قال بأنه سيسهر شخصيا على توفير كافة احتياجات الفريق، مطالبا عرامة وعمراني بضرورة أن يكونا على قدر المسؤولية، وينجحا في قيادة شباب قسنطينة نحو منصات التتويج.
وشهد الاجتماع الذي جرى صبيحة أمس بالعاصمة الحديث عن أمور أخرى، على غرار ملف الانتدابات، أين استفسر الملاك عن الموضوع، مطالبين بحسمه في أسرع وقت ممكن، كما أكدوا على ضرورة احترام كافة التعليمات المقدمة خلال أشغال الجمعية العامة، والمتمثلة في ضرورة استهداف أسماء جيدة قادرة على تقديم الإضافة، مؤكدين على عدم منح أجور خيالية للاعبين الجدد، إلا إذا تعلق الأمر بلاعب دولي، في صورة الحارس شمس الدين رحماني، الذي أمضى بأجرة في حدود 200 مليون سنتيم.
علما وأن العقود الخاصة باللاعبين الجدد سترسل إلى حاسي مسعود من أجل مراجعتها، وتوقيعها من طرف رئيس مجلس الإدارة الذي سيكون صاحب القرار النهائي في عملية الانتدابات.
وربطت النصر اتصال هاتفي مع المناجير العام للشباب، إذ أكد بأنه تلقى كافة الدعم من الملاك:» لقد عقدنا جلسة عمل مع مسؤولي الفريق، حيث قمنا بوضعهم في الصورة ، كما قدمنا لهم برنامج العمل الخاص بالموسم الكروي الجديد، ولقد تلقينا كافة الدعم، سنحاول أن ننهي كافة الأمور في أقرب وقت، خاصة وأننا نملك أهدافا كبيرة».
برمجة تربصين بتونس وعمراني يعود من فرنسا بتاريخ 6 جويلية
وقام المدرب عبد القادر عمراني بتسليم برنامج التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الجديد، حيث تلقى الضوء الأخضر ببرمجة تربصين خارج الوطن، الأول سيكون بمدينة حمام بورقيبة، وسينطلق بتاريخ 20 جويلية الجاري، وسينتهي بتاريخ 31 من نفس الشهر، في الوقت الذي تمت فيه برمجة التربص الثاني بمدينة قمرت، وسينطلق بتاريخ 6 أوت وسينتهي بتاريخ 18 من نفس الشهر، وستتخلله عدة مباريات ودية، علما وأن عمراني يتنقل اليوم إلى فرنسا من أجل العلاج، على أن يعود بتاريخ السادس من الشهر الحالي، وسيحاول مدرب السنافر البقاء على اتصال دائم مع عرامة من أجل الاطمئنان على سير الانتدابات، خاصة وأن الإدارة في طريقها للتعاقد مع عدة أسماء في الساعات القليلة المقبلة.
وكيل أعمال الغاني أنطوي ينفي عرض السنافر و بولخوة لم يتفق
أكد أحمد يحي، وكيل أعمال اللاعب الغاني جون أنطوي مهاجم فريق الأهلي المعار إلى مصر المقاصة، بأنه لا صحة لما تردد حول وجود عرض للاعب من شباب قسنطينة، وقال مناجير اللاعب خلال التصريحات لأحد المواقع أن أنطوي يقضي إجازة قصيرة في بلاده غانا، ولم يتفاوض مع مسيري الشباب.
وأضاف أن أنطوي سعيد بالتجربة التي قضاها في المقاصة وسيعود للأهلي لحين انتظار حسم مصيره مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.
ويتبقى في عقد أنطوي مع الأهلي 3 مواسم بعد انضمامه في صيف 2015 قادما من نادي الشباب السعودي مقابل مليون دولار.
من جهة أخرى تفاوضت إدارة السنافر مع مدافع إتحاد الحراش بولخوة، غير أنها لم تتوصل معه إلى اتفاق نهائي، بالنظر إلى المطالب المالية للاعب.
وسجل بولخوة تواجده بقسنطينة أمس الأول، أين التقى المناجير العام طرق عرامة بمقر الفريق بسيدي مبروك، وتفاوض معه بخصوص إمكانية ارتداء زي السنافر الموسم المقبل، غير أنه لم يوافق على الأجرة الشهرية.
ورغم أن بولخوة لم يوقع مع الشباب، إلا أن صفقته لا تزال مطروحة إلى حد الآن، لا سيما بعد أن ضرب له عرامة موعدا جديدا في الأيام القليلة المقبلة، ويتواجد بولخوة محل اهتمام مسيري الشباب لتعدد مناصبه، إذ يجيد اللعب كمدافع أيمن، كما يحسن اللعب كمدافع أيسر، فضلا عن هذا فإن بولخوة يمتلك خبرة كبيرة، رغم صغر سنه.
تجديد عقد «ماكرون» ونحو تعيين مجمج سكرتيرا للفريق
قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تجديد العقد مع شركة «ماكرون» للألبسة الرياضية، حيث اتفق الطرفان على بنود جديدة، على غرار تحسين النوعية، وزيادة كمية الألبسة الرياضية للفريق، كما تعهد عرامة بالإسراع في إنشاء متاجر للشباب بقسنطينة من أجل تسويق المبيعات، والاستفادة من بعض العائدات.
من جهة أخرى تتجه إدارة السنافر للتعاقد مع سليم مجمج ليكون سكرتير الفريق الموسم المقبل، خلفا لأحمد ميلاط، الذي شغل هذا المنصب لعدة سنوات.
وتوصل المناجير العام للسنافر لاتفاق نهائي مع مجمج، في انتظار ترسيم الأمور في الأيام المقبلة، خاصة وأن عرامة يصر على استرجاع كافة أبناء الفريق.
وقرر طارق عرامة بعد الاستنجاد بخدمات مجمج تحويل أحمد ميلاط من سكرتير إلى موظف في الإدارة، في ظل الخبرة التي يمتلكها .
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى