شريف ناصري خامس منتدبي مولودية العلمة
وقع صانع ألعاب جمعية الشلف شريف ناصري، عقدا سيحمل بموجبه ألوان مولودية العلمة لمدة ثلاث سنوات، ليكون بذلك خامس مستقدمي البابية خلال فترة التحويلات الصيفية، بعد كل من جاهل وبن طالب وذويبي وعابد، فيما يبقى الغموض يلف صفقة حارس اتحاد بسكرة فارس بلعالم الذي بدا مترددا، و لو أن آخر المعلومات تفيد بأنه قبل عرض الرئيس سعيدي، خاصة في ما يتعلق بالجانب المالي.
الظفر بخدمات خامس مستقدم جديد شريف ناصري، الذي سبق و أن حمل ألوان سريع غليزان و اتحاد عنابة، رفع عدد اللاعبين الموقعين إلى (10)، بعد  تجديد الخماسي طبال    و مدور و بلحمري و زيان شريف و بولعينصر عقودهم، و هو ما جعل الإدارة و بالتنسيق مع الطاقم الفني، تقرر ضبط التعداد للموسم المقبل بحر هذا الأسبوع.
  و في المقابل تواصل بعض العناصر تمردها، في صورة فزاني و بوزيدي اللذين أغلقا هاتفيهما، لتفادي التحدث مع مسؤولي الفريق، إلى جانب بورحلة المصر على مستحقاته المالية العالقة، أو منحه ورقة التسريح، بالنظر لبعض العروض التي تلقاها من أهلي البرج  و مولودية بجاية و كذا اتحاد بسكرة.
و بالموازاة مع ذلك، رسمت الإدارة تسريح كل من مسعود و مسعودي، في انتظار الحسم بشكل نهائي في مصير بعض اللاعبين مطلع هذا الأسبوع المقبل، على غرار حمداش.
من جهة أخرى، اعتمدت الإدارة تاريخ  17 جويلية الجاري موعدا للشروع في التحضيرات، بدلا من 10 من ذات الشهر كما كان مقررا من قبل لأسباب  تنظيمية، إذ قرر المدرب طالب تحويل مكان التربص الأول إلى مدينة عين تموشنت عوض تيكجدة، و الذي سيدوم أسبوعا انطلاقا من 25 جويلية، على أن يخوض الفريق معسكرا ثان بمركز عين دراهم بتونس، خلال الأسبوع الأول لشهر أوت المقبل، ستتخلله 7 مواجهات ودية لتقييم نجاعة العمل التحضيري، و الوقوف على مدى جاهزية اللاعبين استعدادا للموسم المقبل.                              م ـ  مداني  

الرجوع إلى الأعلى