رسم منتصف ليلة أمس الأول متوسط الميدان البوركينابي سيلا جونيور عصمان التحاقه بشباب قسنطينة، بعد توقيعه على عقد يمتد لثلاث مواسم، بعد مفاوضات ماراطونية بين مناجير الشباب طارق عرامة و وكيل أعمال اللاعب، أين أكدت مصادرنا بأن الاختلاف كان حول قيمة التسبيق الذي تحصل عليه سيلا، و قيمة ورقة تسريحه المقدرة بـ 200 مليون سنتيم.
و كان للنصر حديث مع سيلا سهرة أمس الأول بفندق الخيام، أكد فيه بأنه عازم على التألق مع الشباب، حيث قال: “جئت إلى شباب قسنطينة من أجل تقديم الإضافة، أملك عدة معلومات عن الفريق، و لست متخوفا من خوض هذه التجربة، سلاحي هو العمل ثم العمل. ثقتي كبيرة في إمكاناتي، و أنتظر بشغف المشاركة بألوان هذا النادي العريق، الذي يملك أنصارا من ذهب مثلما شاهدت عبر صور الفيديو، التي أظهرها لي الرئيس”.
و أضاف سيلا: “لن أجد مشكلة في التأقلم لأنني مسلم، و أطبق جميع الفرائض،      و هو ما سيسهل عليّ اندماجي”.
و أكد سيلا ما نشرناه في عدد أمس، بالتأكيد على أنه سيعود إلى مسقط رأسه أمسية الغد، حيث قال: “سأكون مجبرا على التنقل إلى بوركينا فاسو، من أجل التنقل مع المنتخب إلى تايلاندا للمشاركة في دورة دولية ودية، على أن ألتحق بالتشكيلة خلال التربص التحضيري”.
من جهة أخرى تعذر على صانع الألعاب الإيفواري التنقل إلى مدينة الجسور المعلقة أمس، من أجل التوقيع على عقد انضمامه الرسمي إلى تشكيلة السنافر، و ذلك بسبب خطأ إداري من طرف مناجير اللاعب مثلما أكدته مصادرنا.و حسب معلوماتنا فقد نسي إرسال الدعوة المصادق عليها من طرف البلدية،          و بالتالي فالعملية تأخرت إلى يوم أمس، و هو ما سيجعل قدوم اللاعب مرتبط بالرحلات سواء اليوم أو غدا على أقصى تقدير .
و في ذات السياق كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن كل من مدافع شباب بلوزداد طارق شرفاوي، و مدافع شبيبة القبائل كسيلة برشيش مقترحان على طارق عرامة، حيث تلقى اتصالا من طرف بعض الأطراف التي اقترحت عليه الثنائي السالف الذكر، سيما و أن المدرب عمراني يريد تدعيم محور الدفاع، بعد تسريح المدافع أرسلان مازاري.
و سيفصل المدرب عبد القادر عمراني في موضوع انتداب برشيش  أو شرفاوي، خاصة و أن التقني التلمساني الذي سيعود اليوم إلى قسنطينة، اتفق في وقت سابق مع مدافع مولودية الجزائر ميباراكو، الذي سيتحصل على أوراق تسريحه خلال الأيام المقبلة، بالنظر إلى إصراره على الرحيل، بالنظر إلى وضعيته المعقدة في المولودية، كما أن خذير أيضا مضمون و ينتظر الحصول على أوراق تسريحه.
يحدث هذا في الوقت الذي رسمت الإدارة إجراء التربص التحضيري الثاني بمدينة قمرت الساحلية، حيث أكدت مصادرنا بأن التربص سيجرى بفندق المرادي قمرت وليس قرطاج طالاسو، و سينطلق يوم 5 أوت إلى غاية 18 أوت المقبل، و هو ثاني تربص للشباب بعد الأول الذي سيجرى بمنطقة حمام بورقيبة التونسية.
و ضبط المدرب عمراني برنامج التحضيرات، حيث أكدت مصادرنا بأنه يريد برمجة 6 لقاءات ودية خلال تربص قمرت، من أجل الوصول إلى 8 لقاءات ودية في الإجمال، بعد إجراء مباراة ودية واحدة في تربص حمام بورقيبة، و أخرى بعد العودة إلى قسنطينة بعد نهاية التربص الأول.
و سيكون المسؤول الأول على شباب قسنطينة طارق عرامة على موعد مع التنقل إلى الجزائر العاصمة من أجل حضور اجتماع رئيس الرابطة الوطنية المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج مع رؤساء أندية الرابطتين الأولى و الثانية من أجل الحديث عن مشاكل البطولة الوطنية، و ضبط رزنامة الموسم الكروي الجديد.  بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى