شيبوط جديد "الدياربيتي" و 6 غيابات عن حصة الاستئناف  
من المقرر أن يرسم المدافع الأيسر لآمال وفاق سطيف زياد شيبوط، التحاقه بدفاع تاجنانت خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الاتفاق النهائي الحاصل بينه و بين الرئيس الطاهر قرعيش.
و منح المدرب مزيان إيغيل الضوء الأخضر للتعاقد مع هذا اللاعب الشاب، بعد الأخبار الجيدة التي وصلته عنه، حيث ساهم شيبوط بقسط وافر في تتويج رديف الوفاق بلقب البطولة الموسم الماضي.
و تتجه إدارة الدفاع لغلق ملف الانتدابات خلال اليومين المقبلين، حيث لا تزال في انتظار التحاق الثنائي الإفريقي، الذي سيمضي على عقده بحر هذا الأسبوع.
من جهة أخرى استأنفت عشية أمس الأول تشكيلة «الدياربيتي» التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد، حيث عرفت الحصة التي أجريت بملعب إسماعيل لهوى حضور جل اللاعبين، و يتعلق الأمر بثلاثي حراسة المرمى، بالإضافة إلى بودبزة وعايب وقيطون وحموش وحقاص وبزاز وعطوش ودرفلو وجاهل وعابل         وبن مسعود وبن رابح، فيما غاب كل من سنوسي فغلول وترباح جيلالي وحداد وقيرابيس وماروسي ودمان، حيث تلقوا ترخيص من الإدارة، على أن يكونوا قد استأنفوا التدريبات عشية أمس.
وقبل انطلاق أولى الحصص التدريبية للموسم الجديد، عقد الرئيس الطاهر قرعيش والمدرب مزيان إيغيل اجتماعا مغلقا مع اللاعبين، حيث تم رسم خارطة الطريق، كما تم التطرق إلى عديد النقاط المهمة، على غرار ضرورة احترام القانون الداخلي للفريق، والذي سيسلم لرفاق قيرابيس في أقرب وقت ممكن، ودعوة اللاعبين إلى العمل الجدي، من خلال الدخول القوي في البطولة، من أجل ضمان البقاء قبل الجولات الأخيرة، لتفادي سيناريو الموسم الماضي، مع التأكيد على توفير كافة وسائل وسبل النجاح للاعبين.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى