قيطاري يثمن نقطة التعادل وأجواء 2008 تعود إلى روسيكادا
عبر رئيس شبيبة سكيكدة جمال قيطاري عن سعادته بالتعادل الثمين الذي عاد به فريقه أمس الأول من عنابة، و الذي جعلهم على بعد 3 نقاط من ترسيم الصعود إلى الرابطة الثانية المحترفة، موجها عبر النصر شكره إلى كل من ساعد الفريق سواء من قريب أو من بعيد: «الحمد لله التعادل الذي حققناه أمام حمراء عنابة، جعلنا نقترب أكثر من تحقيق الصعود، لأننا أصبحنا على بعد 3 نقاط من تحقيق الحلم الذي راود كل عشاق و محبي الشبيبة. المباراة القادمة أمام «الورد» ستكون بحول الله مباراة ترسيم الصعود».

وأضاف قيطاري: «لم أحدد بعد قيمة منحة لقاء عنابة. اللاعبون يدينون بمنحة الفوز أمام خنشلة، والتي سأعمل جاهدا على توفيرها في أقرب وقت، أما منحة الصعود بحول الله فسيتكفل بها السيد الوالي مثلما سبق و أن أكد من قبل، وأشكره رفقة السلطات المحلية على وقوفهم الدائم مع الفريق، وإن شاء الله سنقيم حفلة تليق بقيمة مدينة سكيكدة».
من جهة أخرى واصل أنصار الشبيبة تنقلاتهم الكبرى هذا الموسم، حيث شد أكثر من 3000 سكيكدي الرحال إلى عنابة، حيث كانوا أكثر بكثير من أنصار الفريق المنافس، حيث شهد ملعب 19 ماي أجمل صور الفرحة والوفاء للشبيبة، في حين غادر رفقاء لمايسي الملعب في أجواء جد رائعة، وفي موكب احتفالي مع الأنصار إلى غاية الوصول إلى سكيكدة أين كان في انتظارهم الآلاف من عشاق الشبيبة، و الذين صنعوا أجواء خرافية، استرجع بها أبناء روسيكادا أجواء 2008 .
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى