عبّر مدرب جمعية عين مليلة شريف حجار عن قلقه الشديد، إزاء غياب الثنائي سلامة و ذبيح عن مباراة الجولة القادمة أمام شبيبة بجاية، بالنظر إلى وزنهما داخل التشكيلة، حيث يعد ذبيح هداف الفريق برصيد هدفين رفقة سيماني، في الوقت الذي يعتبر سلامة بمثابة قائد وسط الميدان، بالنظر إلى الخبرة التي يتمتع بها، و التي جعلته يتفوق على لاعبين على غرار سعدي.
و يعاني سلامة من كسر مزدوج على مستوى اليد، تعرض له في مباراة «الديربي» أمام شباب عين فكرون الجمعة الماضي، حيث اضطر للخضوع إلى عملية جراحية مستعجلة، ستجعله يبعد عن الميادين لفترة طويلة.
يأتي هذا في الوقت الذي طرد فيه المهاجم ذبيح بالبطاقة الحمراء في نفس اللقاء، بعد اشتباكه مع أحد لاعبي تشكيلة السلاحف، و لم يتقبل حجار تصرف ذبيح، حيث عاتبه بشدة عقب نهاية اللقاء.
و باشر مدرب «لاصام» في عملية البحث عن خليفة للثنائي ذبيح و سلامة، حيث سيعتمد بنسبة كبيرة جدا على اللاعبين سعدي و صاحبي، خاصة بعد المؤشرات الإيجابية التي أظهرها سعدي بعد دخوله كبديل في لقاء «السلاحف»، في الوقت الذي يمتلك فيه صاحبي الخبرة الكافية، التي تمكنه من صنع الفارق في أية لحظة.
و تسعى إدارة الرئيس شداد بن الصيد جاهدة من أجل صرف منحة الفوز بلقاء «الديربي» هذا الأسبوع، بهدف تحفيز رفاق بن يحيى على تجاوز عقبة «الجياسمي»، و لم لا توسيع الفارق على الفريق البجاوي، الذي يحتل مركز الوصافة برصيد 7 نقاط، و بفارق نقطتين عن «لاصام»، التي حققت العلامة الكاملة إلى حد الآن.
و من المقرر أن يتحصل كل لاعب على 6 ملايين سنتيم، و هذا وفق سلم المنح المتفق عليه قبيل انطلاق الموسم.
للإشارة لا يدين أشبال حجار سوى بمنحة وحيدة، على اعتبار أن الإدارة كانت في الموعد و سوت منحتي تلمسان و غليزان في الوقت المناسب.
و تحضر جماهير «لاصام» لغزو مدرجات ملعب دمان ذبيح هذا الجمعة، خاصة     و أنها تبحث عن البقاء في مقدمة الترتيب، و صنعت البداية الموفقة للجمعية الحدث في بطولة الرابطة المحترفة الثانية، حيث زادت من التفاف الأنصار حول الفريق،   و جعلتهم يحلمون بلعب ورقة الصعود.  
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى