كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدافع الأسبق لشباب قسنطينة نور الدين سام اشتكى الفريق على مستوى لجنة المنازعات، من أجل المطالبة بمستحقاته العالقة، و هو الذي استقدم موسم 2011، و هو ما سيجعل إدارة الشباب في ورطة حقيقية، مثلما أكده عرامة في تصريحه للنصر: «لم أفهم أي شيء. كل أسبوع تبرز قضية جديدة !”.
و قرر المناجير العام للسنافر الذي كشف عن تلقي مراسلة من الطاس عقد ندوة صحفية هذا الأربعاء، من أجل كشف كل شيء، خاصة و أنه أكد لنا وجود قضايا أخرى ستظهر خلال الأيام القادمة.
و سيتنقل عرامة اليوم إلى الجزائر العاصمة، من أجل التنقل إلى مقر الوزارة للحصول على الإعانة المالية، و التقاء مدرب السنافر الأسبق فرانسوا براتشي لإيجاد حل ودي، بعد فوز المدرب بقضيته ضد الشباب على مستوى لجنة المنازعات.
من جهة أخرى جاءت نتائج الكشوفات المعمقة التي أجراها أمس قائد شباب قسنطينة ياسين بزاز مطمئنة، حيث أكدت عدم معاناته من أية إصابة خطيرة، بعد أن اضطر إلى مغادرة أرضية ميدان ملعب الشهيد حملاوي، في مباراة مولودية الجزائر في (د46)، و هو الخبر الذي أراح كثيرا المدرب عمراني.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي فإن مشاركة بزاز في اللقاء القادم من البطولة الوطنية أمام اتحاد بسكرة مؤكدة، خاصة وأن الإصابة ليست خطيرة و مجرد تمدد بسيط يستوجب ركون قائد الشباب للراحة لثلاثة أيام فقط، و بالتالي فإن عمراني يمكنه الاعتماد عليه.
على صعيد آخر كشفت مصادر مقربة من المناجير العام لشباب قسنطينة، بأن الأخير راسل الملاك من أجل تسوية المنح العالقة لرفقاء بزاز، خاصة بعد البداية الموفقة لهم إلى غاية الآن، أين يحتل السنافر الصف الثاني على بعد نقطة وحيدة من متصدري الترتيب وفاق سطيف و شباب بلوزداد.
ومثلما أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، فقد رفعت إدارة الشباب منحة الفوز أمام مولودية الجزائر، حيث أكد عرامة للنصر أمس، بأن المنحة قدرت بـ 15 مليون سنتيم، و هو ما يعني بأن رفقاء بزاز يدينون بـ 45 مليون سنتيم قيمة المنح إلى غاية الآن.
عمراني يريد وديتين قبل لقاء بسكرة
كما يبحث مدرب النادي الرياضي القسنطيني عن برمجة مباراتين وديتين قبل مواجهة اتحاد بسكرة، لحساب الجولة السادسة للبطولة الوطنية، والمؤجلة إلى تاريخ 12 أو 13 أو 14 أكتوبر الجاري، حيث تحدث عمراني مع المناجير العام عرامة     و طلب منه إيجاد منافسين.
وفي السياق ذاته فإن اللقاء الودي الأول سيكون غدا في انتظار إيجاد منافس، بالنظر لكون بطولة الرابطة الثانية المحترفة و الهواة تلعب بصفة عادية، وأما الودية الثانية فستكون يوم الإثنين المقبل، حيث اتصل عرامة بمسؤولي مولودية العلمة واقترح عليهم الفكرة.
وكانت تشكيلة شباب قسنطينة قد استأنفت التدريبات عشية أمس بملعب الكرابس، حيث رفض المدرب عمراني منح اللاعبين راحة رغم تأجيل الجولة القادمة، حيث أصر على برمجة حصة الاستئناف أمس، و التي غاب عنها متوسط الميدان سيلا بسبب تنقله إلى بوركينا فاسو، للمشاركة مع منتخب بلاده في لقاء جنوب إفريقيا لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، علما و أن سيلا سيكون حاضرا في لقاء بسكرة، حيث قال في تصريح مقتضب خص به النصر: «الحمد لله. أنا في قمة السعادة بعد الفوز المحقق أمام مولودية الجزائر، و الذي جعلني ألتحق بمنتخب بلادي بمعنويات مرتفعة، كما أن فرحتي اكتملت بتأجيل لقاء اتحاد بسكرة إلى يوم 12 أو 13 أكتوبر الجاري و هو ما سيجعلني أكون حاضرا في هذه المواجهة».                 بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى