كشفت مصادر حسنة الإطلاع، بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد برمجت التربص المقبل للمنتخب الوطني، تحسبا لمباراة الجولة السادسة والختامية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 أمام نيجيريا، بتاريخ السابع من شهر نوفمبر القادم.
ولن يكون أمام الناخب الوطني الجديد رابح ماجر سوى ثلاثة أيام، من أجل تحضير عناصره لمباراة نيجيريا، أين سيحاول رفقة مساعديه مناد وإيغيل الحديث عن الإستراتيجية الجديدة، التي سيسيرون بها المنتخب الوطني مستقبلا، كما سيطالبون رفاق براهيمي بضرورة تجاوز عقبة النسور الممتازة، وتحقيق فوز معنوي سيسهل من مأمورية الطاقم الفني الجديد، الذي واجه العديد من الانتقادات، رغم أنه لم يباشر مهمته بعد.
وحسب ذات المصادر فإن الناخب الوطني الجديد أجل غربلة التعداد إلى ما بعد مباراة نيجيريا، أين سيتم الاعتماد على نفس العناصر السابقة تقريبا، مع تدعيمها ببعض الأسماء الجديدة، وشرع ماجر رفقة مساعديه منذ عدة أيام في اختيار الأسماء المعنية بالتربص المقبل، والذي سيعرف عودة الثلاثي المبعد عن لقاء الكاميرون، ويتعلق الأمر بكل من محرز و بن طالب و سليماني، وسيتم الكشف عن القائمة المعنية بتربص نيجيريا مطلع الشهر المقبل، حيث ينتظر الجميع معرفة العناصر التي ستحظى بثقة الطاقم الفني الجديد.
وتنتظر ماجر تحديات كبيرة مع المنتخب الوطني، من أجل إعادة السيطرة على المجموعة، حيث سيكون مطالبا بكسب ود اللاعبين من أول يوم.                    مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى