ينشط الناخب الوطني الجديد رابح ماجر غدا ندوة صحفية، انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، أين سيحاول الحديث عن الموعد الأول الذي ينتظره مع المنتخب الوطني، سهرة الجمعة المقبل بملعب الشهيد حملاوي، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018.
كما سيحاول الرد عن كافة تساؤلات رجال الصحافة و الإعلام بخصوص القائمة، التي استدعاها لمباراتي نيجيريا و إفريقيا الوسطى بعد أربعة أيام، خاصة و أن القائمة حملت بعض المفاجآت باستبعاد بعض الركائز، على غرار سفيان فغولي و رايس وهاب مبولحي.
و رغم أن الناخب الوطني قد دافع عن خياراته خلال التصريحات، التي أدلى بها للإذاعة الوطنية صبيحة الجمعة الماضي، إلا أن ذلك لا يعني بأنه لن يتحدث في الموضوع مجددا، علما و أن ماجر سينشط الندوة الصحفية الثانية له منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني.
هذا و من المقرر أن يحضر رفقة الناخب الوطني رابح ماجر ثلاثة لاعبين دوليين، لتنشيط المؤتمر الصحفي، أين سيتحدثون عن الاستعدادات الخاصة بمباراة نيجيريا، كما ستكون الفرصة مناسبة من أجل التطرق إلى مستقبل التشكيلة الوطنية، التي ستكون أمام تحديات قوية مع المدرب الجديد رابح ماجر، و مساعديه مزيان إيغيل و جمال مناد.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى