أعرب مدرب أمل شلغوم العيد عبد الغني قموح عن ارتياحه الشديد لسير التحضيرات، خلال فترة توقف البطولة، حيث أظهر رفاق المهاجم يوسف بوقوس استعدادات كبيرة، تحسبا لمباراة الجولة الأولى من مرحلة الإياب أمام أمل مروانة.
واختتمت تشكيلة « بوقرانة « تربصها الشتوي، الذي دام أسبوعا كاملا، بخوض مباراة ودية أمام مستقبل شباب عين سمارة، فاز فيها أشبال قموح بثلاثة أهداف لهدف، في الوقت الذي انهزموا في الودية الأولى أمام اتحاد سطيف بملعب الثامن ماي بهدف لصفر.
ومنح المدرب قموح لاعبيه راحة لمدة يومين، على أن تستأنف التشكيلة التحضيرات اليوم، تحسبا لمباراة أمل مروانة، التي ستعرف غيابا وحيدا، يتمثل في صانع الألعاب بن مرزوق منيب، الذي يحوز في رصيده أربعة إنذارات.
وكان للنصر حديث مع بن مرزوق، الذي قال بأن زملاءه جاهزون لتجاوز عقبة أمل مروانة الجمعة المقبل، مضيفا بأن غيابه لن يؤثر على الفريق، الذي يمتلك الكثير من الحلول البديلة :» أنهينا التربص التحضيري بنجاح، و كلنا أمل الآن على أن نبدأ مرحلة الإياب بقوة، تنتظرنا مباراة صعبة أمام أمل مروانة الجمعة المقبل، و لكن ثقتي في زملائي كبيرة لتحقيق الانتصار، خاصة و أنه لن يكون بمقدوري التواجد في اللقاء، بسبب حيازتي على أربعة إنذارات في رصيدي».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى