شرع، أمس، بولاية ميلة عبر 13  بلدية، الإعلان عن قوائم المستفيدين من 1234 سكنا اجتماعيا إيجاريا، حيث تم الكشف في  صبيحة أمس عن قوائم كل من بلديتي سيدي خليفة و عين التين.
    قوائم المستفيدين من هذه الصيغة من السكنات الجاهزة   ، و التي يرتقب المعنيون بها الإفراج عنها قريبا،   موزعة عبر مختلف دوائر الولاية حسب المدير العام لديوان الترقية و التسيير العقاري بميلة السيد لعور يوسف.
 فبالنسبة لدائرة ميلة، فقد نشرت قوائم المستفيدين من صيغة السكن الاجتماعي الإيجاري بكل من بلديتي عين التين بمجموع 59 وحدة، و سيدي خليفة بمجموع 19 وحدة، و تم الإفراج عن أسماء المستفيدين منها، صبيحة أمس، أما ببقية القوائم الخاصة بالـ11 بلدية الأخرى، فهي جاهزة حيث ترتقب دائرة فرجيوة الإعلان عن أسماء المستفيدين من 199 وحدة ببلدية يحى بني قشة.
أما بدائرة التلاغمة، فهناك حصة بـ 45 سكنا اجتماعيا ببلدية وادي سقان، و62 بالمشيرة، و بدائرة تاجنانت و تحديدا ببلدية أولاد اخلوف، توجد  135 وحدة ينتظر الإفراج عن قوائم مستحقيها، و ببلدية وادي النجاء هناك 379 مستفيدا، و حصة دائرة ترعي باينان موزعة على  كل من بلدية أعميرة اراس بـ 37 شقة، و29 شقة في بلدية تسالة لمطاعي.
 أما بدائرة بوحاتم و تحديدا ببلدية دراحي بوصلاح، فتضم قائمة المستفيدين 38 اسما، و في دائرة الرواشد يوجد 47 مستفيدا على مستوى بلدية تيبرقنت، و في دائرة القرارم قوقة ينتظر الكشف عن قوائم 153 مستفيدا من السكن اجتماعي، و ببلدية تسدان حدادة سيكشف عن قائمة تضم 32 مستفيدا.
و يبقى طالبو السكن الاجتماعي بولاية ميلة في انتظار الكشف عن أسماء المستفيدين من باقي الحصص المزمع توزيعها خلال السداسي الأول من العام الجاري، وفق ما صرح به المدير العام لديوان الترقية و التسيير العقاري بميلة، حيث يفوق مجموع السكنات التي برمجت للتوزيع خلال هذه الفترة الـ 4 آلاف وحدة من السكن الاجتماعي الإيجاري، منها الحصص الموزعة عبر 13 بلدية و التي شرع أمس في الكشف عن قوائم المستفيدين منها.         
ابن الشيخ الحسين.م

الرجوع إلى الأعلى