تلميذ يطعن آخر بخنجر داخل متوسطة بسيدي سالم
تعرض، أول أمس، تلميذ بمتوسطة البشير الإبراهيمي الواقعة بحي سيدي سالم التابع إداريا لبلدية البوني بعنابة، إلى اعتداء عنيف باستخدام السلاح الأبيض، تسبب له في جروح خطيرة على مستوى الجهة اليمنى للبطن.
و وفقا لمصادر محلية، فقد تدخلت الإسعافات الأولية في حدود الساعة الثالثة زوالا لإسعاف الضحية (ب.ص 14 سنة)، له إصابة خطيرة على مستوى البطن، إثر اعتداء باستخدام سلاح أبيض من نوع « كرونداري»، قدمت له الإسعافات الأولية بعين المكان، و تم نقله إلى مستشفى ابن رشد، و خضع لعملية جراحية مستعجلة.
و قد فتحت مصالح الشرطة تحقيقا في القضية، و تشير المعلومات الأولية إلى وقوع شجار بين الضحية و زميل له بالمؤسسة، قام على إثرها المشكو منه بتوجيه طعنة خنجر للضحية، و لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، بسبب خلاف بينهما.
من جهتها قامت إدارة المؤسسة بإخطار مديرية التربية، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق المعتدي على زميله داخل حرم المؤسسة.
و تجدر الإشارة، إلى أن هذا الاعتداء يعد الثاني من نوعه داخل مؤسسة تربوية في حي سيدي سالم، حيث تعرض تلميذ بثانوية سدراتي بتاريخ 22 جانفي الماضي، إلى اعتداء مماثل،  حيث وجهت له طعنة خنجر على مستوى الفخذ، الضحية يبلغ من العمر 16 سنة، نقل إلى المستشفى، و قد تسبب له الاعتداء في عجز، و مشاكل صحية.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى