يستهدف دفاع تاجنانت النقاط الثلاث عند استقبال نادي بارادو في ملعب لهوى إسماعيل، لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدرجة الأولى، حيث لن يكون أمام أشبال المدرب حمادي الدو من خيار سوى الإطاحة بالفريق المنافس، للإبقاء على كامل الحظوظ في بلوغ طموح ضمان البقاء عند نهاية الموسم الجاري، خاصة و أن نتائج المباريات المقدمة من نفس الجولة خدمت مصلحة النادي كثيرا.
وسيغيب من جانب «الدياربيتي» في موعد اليوم المهاجم المغترب عابل خالد، بسبب معاناته من تمزق عضلي، حيث لم ينتظم في التدريبات الجماعية طيلة الأسبوع الماضي، و كان الطاقم الفني يرغب في الاعتماد على خدماته، نظرا لمكانته الكبيرة في الفريق، لكن فضل في النهاية عدم وضع اسم اللاعب نهائيا في القائمة النهائية، خوفا من أي انعكاسات سلبية، في حين سيتواصل غياب قلب الهجوم عطوش هشام، بسبب تواجده في فترة نقاهة، بعد إجرائه سابقا لعملية جراحية على مستوى الغضروف الداخلي.
و لن يكون أيضا وسط الميدان الدفاعي قيرابيس توفيق معنيا بلعب موعد اليوم، بسبب قرار الطاقم الفني المتخذ في حقه يوم الخميس الماضي، و المتمثل في إنزاله إلى الفريق الرديف لأسباب فنية بالدرجة الأولى، و قد تقبل اللاعب السابق لشباب قسنطينة القرار بدليل تدربه في الفريق الثاني دون إبداء أي معارضة.
و من التغييرات المتوقعة على التشكيلة الأساسية الدفع بخدمات قلب الدفاع حموش من البداية عوضا لزميله حقاص، بعد ارتكاب الأخير لخطأ الهدف الوحيد في اللقاء السابق أمام اتحاد البليدة، و يتجه المدرب التونسي حمادي الدو منح الفرصة لقلب الهجوم سبيع للمشاركة أساسيا لأول مرة، منذ التحاقه بالفريق في التحويلات الشتوية، و يأتي ذلك بعد تألقه في الحصص التدريبية الماضية.
و قالت إدارة النادي أنها ستضع منحة مغرية للاعبين حال نجاحهم في تحقيق الفوز في لقاء اليوم، مضيفة أنها و بالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي غير أنها ستلعب على ورقة التحفيزات من أجل الفوز بالنقاط الثلاث، و هذا مثلما فعلت في آخر لقاء داخل الديار أمام شبيبة القبائل.
و عبر الأنصار عن التخوف مباشرة بعد تعيين الحكم فاروق ميال لإدارة المواجهة، حيث تسبب المعني سابقا بأخطائه الفادحة في هزيمة «الدياربيتي» في أكثر من مناسبة، و كانت إدارة النادي قد حذرت من تعرض فريقها لأي مظالم تحكيمية في الجولات المتبقية من نهاية الموسم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى