الهادي خزار مدربا جديدا لاتحاد بسكرة
توصلت إدارة اتحاد بسكرة إلى اتفاق نهائي مع المدرب الهادي خزار، ليكون مدربا جديدا للفريق، خلفا للمدرب نذير لكناوي، الذي غادر العارضة الفنية لخضراء الزيبان الأسبوع الماضي، عقب طلاق بالتراضي.
ويكون المدرب السابق لأولمبي الشلف، قد حل مساء أمس، بمدينة بسكرة للتوقيع على العقد، الذي سيربطه بالفريق، قبل معاينة المجموعة والوقوف على مدى جاهزية اللاعبين، ومن المنتظر أن يشرع في الساعات القادمة، في مهامه بإشرافه على أول حصة تدريبية.
وبحسب مصدر مقرب من إدارة الفريق، فإن الاتفاق مع خزار يقضي بإنقاذ الفريق من شبح السقوط الذي يتهدده.
وسيكون الفريق على موعد مع مواجهة حاسمة يوم الجمعة المقبل، بمعلب العالية أمام الضيف شبيبة القبائل، ويراهن فيها البساكرة على الفوز للتصالح مع الأنصار والحفاظ على كامل حظوظهم في ضمان البقاء وتفادي السقوط للرابطة الثانية.
وانطلاقا من صعوبة اللقاء، الذي يتطلب التركيز والحضور الذهني، لتفادي أية مفاجأة غير سارة، قد تخلط حسابات الفريق، خاصة وأن مرحلة العودة قاربت على الانتهاء، فإن الحصص التدريبية المتبقية تكتسي أهمية كبيرة للطاقم الفني الجديد، الذي سيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال المواجهات السابقة، من أجل تقديم مردود أحسن.
وفي هذا السياق، فقد اتضح في الحصة التدريبية لأول أمس، أن اللاعبين واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويملكون رغبة كبيرة، في تحقيق نتيجة إيجابية يحسنون بها وضعية الفريق في جدول الترتيب العام، وكسب ثقة الجمهور المتعطش الذي لم يبخل بتشجيعاته داخل وخارج الديار.
هذا وقد أجرى الفريق مساء أمس، مقابلة ودية تحضيرية أمام الجار أمل مروانة، ويعد هذا الموعد الودي هو الأخير لرفقاء هشام العقبي قبل اللقاء المصيري الجمعة القادم، واستغل الطاقم الفني هذه الودية من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة البسكرية التي ستخوض اللقاء أمام القبائل، الذي يسعى من خلاله ممثل الزيبان، في الظفر بالنقاط وإنعاش حظوظه في ضمان البقاء، خاصة وأن الرجل الأول في الفريق إبراهيم ساعو، يصر من جهته على تحقيق الفوز لتحرير اللاعبين وعودة الاستقرار للمجموعة، ما سيفتح الباب أمام التشكيلة للابتعاد عن المنطقة الحمراء.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى