توزيـع 160 سكنا اجتماعيا إيجاريا بـ 3 بـلـــديــــــات
أشرف والي ولاية تبسة
عطا لله مولاتي، مساء أول أمس، على توزيع حصة سكنية تقدر بـ160 سكنا اجتماعيا بصيغة السكن العمومي الإيجاري على مستحقيها ببلديات  بجن، و ثليجان، و بئر الذهب.
حيث كان سكان بلدية ثليجان جنوب غرب تبسة، على موعد مع والي الولاية مرفوقا  برئيس المجلس الشعبي الولائي، و أعضاء اللجنة الأمنية، و برايجي الوردي نائب بالمجلس الشعبي الوطني، أين تم توزيع عقود الاستفادة، و مفاتيح 80 سكنا اجتماعيا . و ببلدية «بجن» التي تبعد بنحو 100 كلم عن عاصمة الولاية، أشرف ذات المسؤول و مرافقوه على توزيع 40 سكنا اجتماعيا، و ذات الحصة استفاد منها مواطنو بلدية « بئر الذهب «.
والي الولاية و ضمن تدخلاته عبر المحطات التي أشرف فيها على توزيع هذه الحصة السكنية، أكد على سعيه لتلبية طلبات السكن بجميع صيغه، مناشدا الجميع بالتحلي بالصبر، و قال بأنه و مصالحه يبذلون قصارى الجهد ليتمكنوا قبل نهاية هذا العام من توزيع أزيد من 4 آلاف سكن اجتماعي عبر تراب الولاية من برنامج 9200 وحدة سكنية.
مبشرا بحصة 1500 سكن ريفي ستوزع قريبا، و استفادة ولاية تبسة أيضا بشريحة 1000 سكن بصيغة العمومي المدعم يجري التحضير لتوزيعها، و أبدى حرصه الشديد على أن السكنات التي توزع على المستفيدين منها، أن تكون مجهزة بالضروريات و موصولة بمختلف الشبكات، و كافة المرافق، مضيفا بأنه يعلم تماما انشغالات ساكنة بلديات بجن، و ثليجان، و بئر الذهب، و باقي بلديات الولاية، و أنه على استعداد للتكفل الأمثل بها بعد تحديد الأولويات.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى