تنقل أمس، المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة للعاصمة، من أجل إتمام بعض الصفقات، سيما وأن بعض العناصر، التي سبق وأن تفاوض معها تنحدر وتقيم بالعاصمة وضواحيها.
ويريد عرامة المرور إلى السرعة القصوى، بعد أن تحصل على موافقة متوسط ميدان دفاع تاجنانت حداد، رغم عدم حيازة اللاعب لورقة تسريحه.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المناجير العام طارق عرامة كان له موعد أمس، مع متوسط ميدان شباب بلوزداد زكريا دراوي من أجل إتمام المفاوضات، على أمل توقيعه على عقد مبدئي، خصوصا وأن قائد أبناء العقيبة حر من أي التزام، لكنه تلقى عروضا من وفاق سطيف ومولودية وهران ونصر حسين داي وشبيبة القبائل.
وأكدت مصادر مقربة من عرامة، بأنه غاضب بشدة من إدارة نادي بارادو، التي قامت بإعارة متوسط الميدان بن خليفة والمدافع المحوري شحرور لفريق شبيبة القبائل، على الرغم أن عرامة كان لديه موعد أمس مع مسيري “الباك”، من أجل الفصل في قضية استقدام الثنائي المذكور  إلى جانب الظهير الأيسر شرايطية.
ولا يريد المدرب عبد القادر عمراني تضييع المزيد من الوقت، حيث كثف اتصالاته لضمان أحسن اللاعبين.
وأكدت مصادرنا الموثوقة بأن التقني التلمساني يحاول إقناع متوسط ميدان وفاق سطيف ميلود ربيعي بالتحول لفريق السنافر، حيث طلب رقم هاتفه قبل يومين، من أجل الحديث معه ومحاولة إقناعه، بالنظر إلى العلاقة الجيدة التي تربط مدرب الشباب بربيعي والذي ينحدر من مدينة تلمسان، مقر إقامة مدرب الشباب.
ولم يفوت عمراني فرصة تواجده بتلمسان من أجل الحديث مع المهاجم بوقلمونة، الذي تربطه علاقة صداقة مع والده، في انتظار الفصل في قضية استقدام هداف اتحاد البليدة سامي فريوي، ومتوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد إلى جانب زميله بلمختار.
كما كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن إدارة السنافر قد حسمت أمرها بخصوص انتداب متوسط الميدان من كوت ديفوار، حيث تستعد لإرسال الدعوة له من أجل القدوم إلى مدينة الجسور المعلقة، وإتمام كافة إجراءات التحاقه بأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
على صعيد آخر، سيكون الموعد غدا بمقر شركة الآبار بحاسي مسعود، مع اجتماع يترأسه الرئيس المدير العام للشركة براهيم حمودي، ويحضره المدرب عمراني والمناجير عرامة من أجل الفصل في عديد القضايا، وبالمرة ترسيم خارطة طريق الموسم الجديد.
ومن بين الأمور التي سيتم مناقشتها قضية منحة التتويج باللقب، بعد أن طالب رفقاء بلخير بها على هامش اجتماعهم بالملاك بفندق «الماريوت» منذ حوالي عشرة أيام، أين أكد يومها الرئيس المدير العام لأشبال عمراني بأن المنحة ستكون وفق القانون الداخلي.
جدير بالذكر إلى أن لاعبي الشباب تحصلوا أمس على أجرتين وجميع منح المباريات العالقة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى