قرعيش يفكر في شبان سوسطارة لإنجاح الميركاتو
قال رئيس دفاع تاجنانت قرعيش الطاهر، أنه لا يريد التسرع في حسم الصفقات الجديدة لعدة أسباب، أبرزها عدم حيازة المستهدفين على وثائق التسريح من فرقهم الحالية، والأكثر غياب السيولة المالية في الخزينة لإنجاح الانتدابات، والأهم من ذلك كله هو رفض تكرار أخطاء الميركاتو الشتوي، عندما انتدب أربعة لاعبين دون نجاحهم في فرض أنفسهم في الفوز بمكانة أساسية.
ودعا قرعيش من الشارع الرياضي الصبر، وتفادي فرض ضغوطات على المسيرين، خاصة وأن الفريق يعيش في أزمة مالية خانقة، وهو ما اضطره إلى وضع عقود أحسن اللاعبين للبيع، في صورة وسط الميدان حداد والجناح المهاجم بلمختار.
وتكشف إدارة النادي قبل نهاية الأسبوع الجاري، عن القائمة النهائية للمسرحين، وذلك عند عقد جلسة العمل المرتقبة بين الرئيس قرعيش والمدرب حمادي الدو، وبعدها تستدعي الإدارة المعنيين بالرحيل للتفاوض من أجل فسخ العقود بالتراضي، دون اللجوء إلى لجنة المنازعات على مستوى الرابطة.
وتحدثت مصادر من داخل الفريق عن اقتراب تعاقد الرئيس قرعيش مع لاعب من صنف آمال اتحاد العاصمة، دون الكشف عن هويته في الوقت الحالي، حيث استغل المسؤول الأول في «الدياربيتي» علاقته الجيدة مع مسؤولي «لياسما» للاستفادة من اللاعبين الشبان، على شكل إعارة مع إمكانية شراء العقد نهائيا.
 وكان فريق دفاع تاجنانت قد تعاقد الموسم الماضي، مع لاعبين من شبان الفريق العاصمي، ويتعلق الأمر بالظهير الأيسر حمرة وقلب الهجوم قدور الشريف.
وأبدت إدارة النادي اهتمامها بخدمات حارس اتحاد بسكرة بولكروش، لكن دون الاتصال رسميا من أجل إقناعه، بحمل القميص في الموسم القادم.
 وحسب ما أكدته مصادرنا، فإن المدرب الأول حمادي الدو عبر عن إعجابه بالإمكانات التي يتمتع بها هذا الحارس، بمناسبة المباراة التي جمعت «الدياربيتي» أمام «أبناء الزيبان» في ملعب العالية.
وبخصوص المستجدات المتعلقة بمستقبل المهاجم بلمختار فقد علمت النصر، أن شبيبة القبائل قدمت لنظيرتها من الدفاع عرضا يتمثل في مبلغ مالي بقيمة 700 مليون سنتيم، إضافة لتسهيل تحويل المهاجم جعبوط أو المدافع قيطون، لكن وحسب مصادرنا فإن قرعيش اشترط رقما لا يقل عن مليار سنتيم، أو استمرار إجراءات تحويل اللاعب إلى صفوف الفريق الجار شباب قسنطينة، بعد نجاح المفاوضات الأولى التي جمعت بين قرعيش والمناجير عرامة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى