تتجه إدارة شباب قسنطينة لتسريح لاعبين إضافيين، إلى جانب السباعي المغادر في وقت سابق، خاصة بعد الاتفاق مع لاعب وسط ميدان دفاعي وأخر مهاجم ينشط على مستوى الرواقين ويمكنه اللعب أيضا في منصب قلب مهاجم ويتعلق الأمر بثنائي شبيبة القبائل (يطو  وجعبوط)، ما سيجعل المدرب عمراني أمام حتمية تسريح متوسط ميدان دفاع ومهاجم.
وعاود أمس، المناجير العام للشباب طارق عرامة الاتصال بالمدافع الأيسر لمولودية بجاية صالحي، أين قدم له عرضا جديدا، وينتظر رده النهائي اليوم.
يحدث هذا في الوقت، الذي أكدت مصادرنا بأن المناجير العام طارق عرامة والمدرب عمراني تلقيا الضوء الأخضر من طرف ملاك الشباب للتعاقد مع مهاجم إفريقي، حيث سيفصل التقني التلمساني في هويته بعد عودته من البقاع المقدسة.
على صعيد آخر، اتفق المناجير العام طارق عرامة مع المهاجم كريم راشدي على فسخ عقده بالتراضي، بعد أن وضعه المدرب عمراني ضمن قائمة المسرحين، في انتظار الفصل مع القائد السابق ياسين بزاز.
وكان للنصر، اتصال هاتفي مع المناجير طارق عرامة قال فيه:” اللاعبون المغادرون سيتحصلون على منحة التتويج باللقب، ولا يمكننا أن نحرمهم من حقهم”.
جدير بالذكر، أن الإدارة ضربت موعدا سهرة أمس، للثنائي شحرور المستقدم من نادي بارادو و المدافع زعلاني بمقر الفريق من أجل تقديمهما لوسائل الإعلام، وكان قبل ذلك قد تم تقديم متوسط ميدان دفاع تاجنانت فؤاد حداد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى