سحــب 560 مـلـيـــارا مـن مـكـاتــب البـريــد في رمـضــــان
سحب المواطنون من مكاتب البريد الموجودة بولاية قسنطينة، أزيد من 560 مليار سنتيم خلال العشرين يوما الأولى من شهر رمضان، في حين تقرر فتح خمس نقاط خلال الساعات المسائية من العشر الأواخر.
وأفاد المدير الولائي لمؤسسة بريد قسنطينة أوقاسي نور الدين في اتصال بالنصر، بأن المبلغ المذكور ليس مرتفعا كثيرا مقارنة بما كان عليه الأمر خلال  الأيام الماضية، في حين نبه بأن العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان ستشهد ارتفاعا أكبر لقيمة سحب الأموال، لأن المؤسسات والهيئات المستخدمة تعمد إلى تحويل أجور الموظفين قبل الأجل  المحدد مع اقتراب عيد الفطر. وأضاف نفس المصدر بأنه سيتم فتح خمسة مكاتب بريد بولاية قسنطينة ابتداء من اليوم الخميس، للعمل ليلا في العشرية الأخيرة من شهر الصيام من الساعة التاسعة والنصف إلى غاية منتصف الليل.
وقال المسؤول إن المكاتب المعنية هي كل من البريد المركزي بساحة «لابريش» بوسط مدينة قسنطينة والمكتب المركزي بالمدينة الجديدة علي منجلي ومكتب الدقسي، بالإضافة إلى مكتب جفال ببلدية الخروب والمكتب الرئيسي ببلدية حامة بوزيان، حيث أكد بأن مصالحه وضعت كافة التدابير في خدمة زبائنها.
ويُذكر بأن مكاتب البريد تشهد في الأيام الأخيرة من شهر رمضان طوابير طويلة من أجل سحب الأموال، في حين يتزاحم كثيرون منذ بداية هذا الشهر على السحب من الموزعات.
س.ح

الرجوع إلى الأعلى