أسبوع حاسم  في بيت “الدياربيتي”
يرغب رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في حسم الصفقات الجديدة في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد التأخر الكبير في الأسابيع الماضية. وقال رئيس فريق دفاع تاجنانت، أنه يتواجد في اتصالات متقدمة مع عدد من اللاعبين ينشطون في أندية الرابطة الأولى والثانية، مضيفا أنه يفضل السرية خوفا من فشل الصفقات، مثلما حصل سابقا مع الكثير من الأسماء أبرزها الظهير الأيسر لاتحاد الحراش نمديل.
وكشفت إدارة النادي أنها لن تسرح الجناح الهجومي حمزة دمان بطلب من الطاقم الفني، خاصة وأنه لا يزال متعاقدا مع النادي لموسم آخر، في حين لم تكشف بعد عن مستقبل رأس الحربة عطوش هشام خريج مدرسة شباب باتنة، الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع الدفاع.
ولم يضمن حاليا فريق دفاع تاجنانت سوى ثلاثة لاعبين من الجدد، ويتعلق الأمر بكل من وناس وبن ساحة من شبيبة بجاية وهشام مختار من شبيبة سكيكدة، واقتراب توقيع الحارس بولكروش من اتحاد بسكرة مع إمكانية كبيرة لاستعادة كل من قيطون وبلعالم.
ومثلما أشرنا إليه في عدد أمس، فقد قدم الظهير الأيسر ترباح الجيلالي إلى مقر النادي للتوقيع على عقده الجديد لمدة موسمين، وهو ثاني لاعب يجدد رسميا بعد وسط الميدان الدفاعي الطيب ماروسي، في انتظار الفصل النهائي في مستقبل المغترب قيرابيس، هذا الأخير يتواجد في نهاية عقده دون تحديد مستقبله، في ظل عدم استقرار المدرب الدو على القرار النهائي، خاصة وأنه يرغب فعلا في إحداث تغييرات جذرية على تركيبة التعداد.
إلى ذلك، لا تزال إدارة النادي تنتظر قرار لجنة المنازعات، بخصوص الشكوى التي رفعها وسط ميدان شبيبة بجاية بن شعيرة، حيث وفي حال فوزه في القضية وحصوله على التسريح الآلي، فإنه سيوقع في صفوف “الدياربيتي”، بعد نجاح المفاوضات التي جمعت الرئيس قرعيش ومناجير اللاعب، حيث يبقى طموح الإدارة هو إيجاد اللاعب المناسب في الوسط الاسترجاعي، لتعويض رحيل حداد إلى صفوف الفريق الجار شباب قسنطينة.
وفي سياق متصل، سيعود نهاية الأسبوع، المدرب التونسي حمادي الدو إلى مدينة تاجنانت، بهدف ضبط الاستعدادات الخاصة بانطلاق التحضيرات الأسبوع القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى