عرض أفلام سينمائية بقاعة العروض الكبرى أحمد باي
ينظم الديوان الوطني للثقافة والإعلام برنامجا سينمائيا ثريا يدوم إلى غاية 30جوان الجاري، بقاعة العروض الكبرى أحمد باي بقسنطينة .
حسب ما جاء في بيان صادر عن خلية الاتصال للديوان الوطني للثقافة و الإعلام فإنه يتم، اليوم الاثنين بفضاء قاعة السينما التابعة لقاعة العروض الكبرى أحمد  أحمد باي، عرض فيلم « غولد» للمخرج ستيفان غاجان و ذلك في الساعة الثامنة ليلا ، فيما يتم غدا الثلاثاء عرض «بادينغتون 2 « للمخرج بول كينغ في الساعة الواحدة و النصف بعد الزوال ، أما في الساعة الخامسة مساء ، من المنتظر عرض فيلم للمخرجة ياسمين شويخ بعنوان «حتى نهاية الزمن» .
أيام العروض السينمائية تتواصل بعد غد الأربعاء بعرض فيلم للمخرج جوم كوليت سيرا بعنوان «المسافر»، و ذلك عند الساعة الثانية بعد الزوال،  فيما يعاد عرض فيلم  « غولد» للمخرج ستيفان غاجان في الساعة الثامنة ليلا، و يتم إعادة عرض الفيلمين يوم الخميس القادم في نفس التوقيت.
  و في يوم الجمعة و عند الساعة الثانية بعد الظهر، من المقرر عرض فيلم «بادينغتون 2 « للمخرج بول كينغ، و كذا عرض فيلم « غولد» للمخرج ستيفان  غاجان عند الساعة الثامنة ليلا، و يعاد عرضه يوم السبت المقبل في الساعة الواحدة و النصف بعد الزوال ، فيما يتم في الساعة الخامسة مساء ، عرض فيلم «المسافر» للمخرج جوم كوليت سيرا.    أ ب

الرجوع إلى الأعلى