• أضعنا على أنفسنا ثلاثة أشهر كاملة ولن أعد بالصعود
قال المترشح الوحيد لرئاسة مولودية قسنطينة الهادي بلغرابلي، بأن قيادة الفريق في مثل هذه الأوضاع الصعبة لا يخيفه، مشيرا بأن الرئيس السابق رضا بوناب أضاع عليهم ثلاثة أشهر كاملة، كما أضاف بلغرابلي خلال حواره مع النصر، بأنه سيعمل جاهدا لتشكيل فريق تنافسي، بإمكانه أن يقول كلمته الموسم المقبل، رغم تأكيده بأن الحديث عن الصعود سابق لأوانه.
حاوره: مروان. ب
• تعد المترشح الوحيد لرئاسة مولودية قسنطينة، ماذا يعني لك هذا ؟
أجل، لقد كنت الوحيد الذي أودع ملفه ترشحه بصفة رسمية، قبل غلق الأجال القانونية، في ظل عدم امتلاك السيد نور الدين خنشول لعضوية الجمعية العامة، واستحالة ترشح الرئيس الأسبق عبد الحق دميغة لأسباب قانونية، لقد ترشحت بشكل رسمي، وأنتظر موعد انعقاد الجمعية العامة، من أجل انتخابي كرئيس جديد للموك.
• ترشحت في آخر لحظة، لماذا ؟
على العكس تماما.....، لقد اتخذت قراري النهائي بالترشح لرئاسة الموك، بعد انسحاب رضا بوناب مباشرة، غير أنني لم أتحدث كثيرا بخصوص هذا الموضوع، بل كنت مركزا على تحضير برنامج عملي، خاصة وأن لدي الرغبة لإعادة الاعتبار لهذا الفريق العريق.
• ألا تخشى مخلّفات المرحلة السابقة وصعوبة المحيط الذي وصفه سابقوك بالمتعفن؟
صدقوني لا يخيفني شيء، ولو كنت كذلك لبقيت في منزلي، ولما تقدمت لرئاسة فريق القلب، الذي سأسعى جاهدا، لإعادته إلى مكانه الطبيعي، أنا محب منذ الصغر لمولودية قسنطينة، ولم أبتعد عنها على الإطلاق، وبالتالي أنا على دراية بكل شيء يخص هذا الفريق، الذي سأنظفه من محيطه المتعفن، الذي تسبب في تواجده بقسم الهواة لعدة سنوات، وحال دون عودتنا إلى مكانتنا الطبيعية ضمن الكبار.
• ألا تعتقد بأن الوقت ليس في صالحكم ؟
بطبيعة الحال، نحن متأخرون كثيرا، مقارنة ببقية الفرق التي أنهت ضبط التعداد، لقد أضاع علينا الرئيس السابق رضا بوناب أكثر من ثلاثة أشهر، وبالتالي سنكون في سباق ضد الساعة، من أجل تجهيز فريق تنافسي بإمكانه أن يقول كلمته الموسم المقبل، أنا لن أعد الأنصار بشيء، ولكنني سأعمل المستحيل لرفع ألوان الموك عاليا.
• إذن الموك لن تضع الصعود هدفا لها الموسم المقبل ؟
لن أستبق الأمور بالحديث عن الأهداف المسطرة، وسأنتظر إلى غاية انعقاد الجمعية العامة الانتخابية، للشروع في العمل الجدي، أعتقد بأن انتخابي سيكون يوم الخميس وليس الثلاثاء (موعد عقد الجمعية الانتخابية، التي قد لا تشهد اكتمال النصاب القانوني كما جرت عليها العادة في كل مرة)، ولكنني باشرت العمل من أجل ضبط كل شيء، تحسبا لإعداد فريق جيد، بإمكانه أن ينافس على المراتب الأولى، أنا أتمنى أن أحظى بالمساعدة المطلوبة من طرف الأنصار، الذين يعدون رأس مال الفريق، ودونهم لن نصل إلى شيء.    
م. ب

الرجوع إلى الأعلى