الأحد 16 جوان 2024 الموافق لـ 9 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر من وهران: على الشعب أن يضع مصلحة بلاده قبل أي شيء

أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر «تاج» فاطمة الزهراء زرواطي ،أمس، أن هناك العديد من التحديات التي تواجه الجزائر اليوم، وأن على الشعب أن يضع مصلحة بلاده قبل أي شيء، ويثمن كل ما يتم إنجازه لأن فيه منفعة للمواطن وللوطن.
وشددت رئيسة حزب «تاج» أمس في كلمتها التي ألقتها خلال تجمع شعبي بوهران، على ضرورة أن يتحلى الشباب بالوعي والنضج لأنه هو الطاقة التي تقود البلاد نحو المستقبل، وأن يصبح الشعب الجزائري مؤثرا ولا يتأثر، وحذرت الشباب من مختلف الأساليب التي هو مستهدف ومقصود بها لفرملة وتيرة النمو التي تعرفها الجزائر.
و دعت زرواطي لأن يتفق الجميع على الجوهر والمبدأ والهدف الأساسي، الذي هو الحفاظ على الجزائر كاملة واحدة موحدة، رائدة، وأن ترفع قوتها أمام العالم، وبهذا مثلما أفادت زرواطي يصبح من الصعب مقايضة وإسكات صوت الجزائر و تصبح  فعلا الدولة التي تتحدث بإسم إفريقيا وتدافع عنها دون طلب من أي أحد، بل لأن هذا يندرج ضمن مبادئها، فاستقرارها هو استقرار القارة ورفاهية إفريقيا من رفاهية بلادنا.
و أوضحت أن حزب «تاج» يحيي اليوم الوطني للشهيد الذي أرسى من أجله تقليدا حيث هذه الطبعة الثالثة التي يستذكر فيها الحزب الثورة التحريرية ومآثر الشهداء، وأن هذه المرة هي وقفة لتجديد العهد ولربط الشباب بتاريخ بلاده وغرس قيم الوطنية الصحيحة فيه . مبرزة في الوقت نفسه، أنه يجب أن يتجدد الالتزام وتشحن طاقات الشباب أساسا في الاتجاه الإيجابي من أجل الجزائر والوصول بها لبر الأمان وأن يكون بيان أول نوفمبر هو البوصلة، وكذا العيش بالطرق التي تلبي طموحات الجميع، مشيرة أن هناك تحديات أخرى لترجمة أمانة الشهيد، وهذا بالتشبع بالمبادئ والأفعال الناضجة والموزونة التي تليق بمقام من استشهدوا من أجل هذه الأرض الطيبة، وهناك أيضا التحدي الاقتصادي الذي أصبح لغة العالم، والكثير من النزاعات في العالم مصدرها اقتصادي.
وقالت رئيسة حزب «تاج» أن هذه المناسبة تعود اليوم وبلادنا تعيش في حركية على جميع الأصعدة، فحتى قبل الاستقلال بدأت الجزائر وحدة كبيرة وقائمة وحاضنة لكل الشعوب التواقة للإستقلال، وفاتحة أبوابها لتصبح قبلة الثوار وهذا بفضل مبادئها الراسخة التي لا يمكن أن تتنازل عنها، وبالتالي فهي دائما مدافعة عن قضايا تقرير المصير والتحرر، على رأسها القضية الأم وهي فلسطين وخاصة ما يحدث في غزة من إبادة حقيقية ، معرجة على قضية الصحراء الغربية التي تبقى تنتظر الحل الأممي في ظل ما يحدث في أرضها، وأضافت زرواطي أن الجزائر تدافع عن هذه القضايا من خلال كل المنابر المتاحة لها ومنها عضويتها في مجلس الأمن التي هي ورقة مضبوطة ومركزة على القضايا الجوهرية.
بن ودان خيرة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com