الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

جوزيــف جد يصرح : " أوريدو" حرة في منح الاشهـــار لمن تشـــاء


   قال أمس المدير العام لمتعامل الهاتف النقال «أوريدو» جوزيف جد، أن قرار توقيف الشركة منح الإشهار لبعض وسائل الإعلام " ظرفي " وليس له أي اعتبارات أو خلفيات سياسية، وتحدث عن مقاييس خاصة حددتها الشركة لتوزيع المادة الإشهارية، " في إطار القانون "وحرص على الرد على من انتقدوا طريقة منح إدارته للإشهار بالقول " نحن نتعامل في منح الإشهار بالقانون ولنا مقاييسنا الخاصة ونحن أحرار في منح الإشهار لمن نريد››.
وفي ندوة صحفية نشطها في فندق ‘’ شيراطون ‘’ بالعاصمة بمناسبة توقيع عقد مع ثلاث سفراء جدد لـ ‘’ أوريدو ‘’ وهم العداءة البطلة الاولمبية حسيبة بوالمرقة، واللاعب الدولي السابق رابح ماجر، والعداء العالمي نور الدين مرسلي، قال جوزيف جاد ‘’ إن الجرائد التي تريد أن تدخل في جدال حول هذا الشأن، حرة في ذلك وأنا لن أرد عليها لأنني احترم خطها الافتتاحي، ونحن أيضا أحرار في منح الإشهار لمن نريد’’، مضيفا ‘’ إن عملية توقيف منح الإشهار لبعض الجرائد وغيرها من وسائل الإعلام ظرفية لأننا بصدد إعادة صياغة إستراتيجيتنا الإعلامية والتجارية وفق السياسة الاقتصادية’’.
وأكد جوزيف جد بأن ‘’ أوريدو ‘’ ستعود خلال الأشهر المقبلة لمنح الإشهار للمؤسسات الإعلامية  و دون مفاضلة بين المنتمية منها للقطاعين العام أو الخاص ‘’ ولكن وفق مقاييس محددة ‘’. وكانت تصريحات  جوزيف جد حول عدم منح الإشهار للجرائد التي «تهاجم» الجزائر وقطر قد أثارت  غضب وسائل إعلام جزائرية اعتبرت الإجراء انحيازا لموقف الحكومة من ملف الإشهار.
من جهة أخرى أكد المدير العام للمتعامل الخاص «أوريدو» أن عدد زبائن الشركة في الجيل الثالث للهاتف النقال خلال سنة 2014 قد بلغ 4 ملايين مشترك، كما تحدث عن تحقيق رقم أعمال أكثر مما تم تحقيقه في 2013، مفضلا ترك الإعلان عن تفاصيل الحصيلة المحققة خلال العام المنصرم  التي وصفها بالإيجابية إلى شهر مارس المقبل.
وبخصوص عقد الشراكة الذي تم توقيعه مع الأبطال الثلاثة، بوالمرقة و ماجر ومرسلي أكد المدير العام لـ " أوريدو" أن النجوم الثلاث" الذين رسموا طريق «الجزائر التي تنتصر و يمثلون قدوة لجميع الشباب سيصبحون من اليوم السفراء الجدد للشركة، مبرزا بأن انضمامهم إلى " أسرة أوريدو " يأتي  للمساهمة في التنمية الفعلية و الملموسة للرياضة في الجزائر و على إبراز المواهب الشابة في كرة القدم و في الرياضات الأخرى، وقال أن هؤلاء السفراء الثلاثة سيشكلون النواة الأولى من أجل وضع استراتيجية لـ " أوريدو " خاصة برعاية المواهب الجدد وتطوير وضمان تنمية مستدامة للرياضة في الجزائر.
وأبدى كل من حسيبة بوالمرقة ورابح ماجر ونور الدين مرسلي بالمناسبة استعدادهم الكامل لوضع الخبرة التي بحوزتهم للعمل " سويا مع أوريدو لرسم طريق النجاح للمواهب الشابة في مجال الرياضة وتطوير الرياضة في الجزائر››.  

ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com