الاثنين 17 جوان 2024 الموافق لـ 10 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

سمير بن كنيدة يؤكد: جمعية أولاد زواي تفادت السقوط بعيدا عن «الكواليس»


أعرب مدرب جمعية أولاد زواي سمير بن كنيدة عن ارتياحه الكبير لنجاح فريقه في الاطمئنان على مقعده في قسم ما بين الرابطات لموسم آخر، وذلك بترسيم البقاء قبل جولتين من نهاية الموسم الجاري، وبالتالي تحقيق الهدف المسطر بكل أريحية، رغم أن الجمعية كانت في مرحلة الذهاب من أكبر المهددين بالسقوط إلى الجهوي.
بن كنيدة، وفي دردشة مع النصر، اعتبر التعادل المسجل في الجولة الفارطة بتبسة أمام الوفاق المحلي بمثابة النتيجة التي أكدت على أحقية جمعية أولاد زواي في الخروج مبكرا من حسابات تفادي السقوط، موضحا في هذا الصدد بالقول : « لم يكن من السهل تحقيق الغاية المرجوة قبل جولتين من نهاية المشوار، لأن نتائج الفريق في النصف الأول من الموسم كانت كارثية، والجميع ذهب إلى حد الجزم بأن الجمعية ستكون أول المتدحرجين إلى الجهوي، لكننا رفعنا التحدي، فكان رد الفعل الميداني قويا وصريحا، ببلوغ رصيد 39 نقطة، من دون أن يكون لنشاط «الكواليس» أي ضلع في تجسيد هذا الهدف «.
وعن سر الانتفاضة الكبيرة في مرحلة الإياب أردف بن كنيدة قائلا : «عندما وافقت على تدريب الفريق لم يكن في رصيده سوى 8  نقاط، لكن معرفتي الجيدة بخبايا التشكيلة التي عملت معها لمواسم طويلة ساعدتني على وضع بصمتي بسرعة البرق، خاصة من حيث الانضباط وكذا الرغبة الكبيرة في تسجيل نتائج أفضل، فكان مفعول الشحنة المعنوية كبيرا على آداء المجموعة، دون تجاهل الجدية الكبيرة في التدريبات، بعد استعادة اللاعبين للثقة في النفس و الإمكانيات».
إلى ذلك أشار بن كنيدة إلى أن ضمان جمعية أولاد زواي البقاء في بطولة ما بين الجهات هذا الموسم جاء تجسيدا للنوايا الجادة التي أظهرها رئيس النادي قدور مهني في تمكين الفريق من تفادي السقوط، رغم الأزمة الخانقة التي ظل يتخبط فيها، لأن كل المؤشرات ـ كما أردف ـ « كانت توحي بصعوبة المهمة، لكن مهني واكب العمل الميداني المنجز، وذلك بتوفير الإمكانيات التي ساعدتنا على العمل في أحسن الظروف، خاصة ما يتعلق بالعلاوات والمنح، وتجسيد كل الوعود التي يقدمها للاعبين، وهو عامل ساهم بصورة مباشرة في تحفيز التشكيلة لتسجيل سلسلة من النتائج الإيجابية في مرحلة الإياب».
وفي رده عن مستقبله مع الفريق أكد بن كنيدة بأنه كان يعتزم اعتزال نشاط كرة القدم لكن العلاقة الوطيدة التي تربطه بأسرة جمعية أولاد زواي منذ عدة سنوات دفعت به إلى العدول عن هذا القرار، واستئناف العمل الميداني كمدرب، وشخصيا فقد لمست ـ كما قال ـ « رغبة كبيرة لدى الطاقم المسير لتجسيد مشروع مستقبلي، وبالتالي فإنني قد أواصل عملي الموسم القادم، في حال توفر الظروف المواتية، ولو أنني ألح على ضرورة مواصلة العمل بكل جدية في اللقائين المتبقيين من هذا الموسم، قبل التفكير في المرحلة المقبلة».
صالح / ف

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com