ترسيم استقالة العرباوي و دورة انتخابية الخميس القادم
صادق أعضاء الجمعية العامة لاتحاد سطيف على الحصيلة الأدبية و المالية للسداسي الأول من سنة 2017، خلال دورة استثنائية احتضنها مقر النادي نهاية الأسبوع بحضور 30 عضوا من أصل 32، إضافة إلى ممثل عن الجهات الوصية.
و كانت هذه الدورة مناسبة لاستعراض وضعية الفريق و المشاكل التي ظلت تلاحقه طيلة المواسم الثلاثة الأخيرة، مع ترسيم استقالة رئيس الفريق إبراهيم العرباوي، الغائب عن الأشغال لأسباب صحية، أكدتها الشهادة المرضية التي أودعها لدى السلطات المعنية التي أعفته من مهامه.
  من جهة أخرى تم تشكيل لجنة ثلاثية لجمع الترشيحات برئاسة علي يخلف، حيث حددت مهلة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الأحد إلى الثلاثاء، لإيداع ملفات الترشح لرئاسة الفريق، خلال الدورة الانتخابية المقررة لظهيرة الخميس القادم.
كما أقدم أعضاء الجمعية العامة على تنصيب لجنة للطعون تضم ثلاثة أعضاء بقيادة زرارقة محمد، في وقت تم تحديد يوم الأربعاء لدراسة الطعون قبل اعتماد القائمة النهائية للمرشحين، وفق القوانين المعمول بها.
 للإشارة لم تتسرب أية معلومات بخصوص الأسماء الراغبة في الترشح لرئاسة القرونة،    و لو أن مصادر متطابقة لم تستبعد عودة الحارس القديم، في ظل المساعي الجارية بعيدا عن الأضواء، و الرامية لإقناع الأخوين بلعليات لمنور و ميلود بقيادة الفريق، و المراهنة على خبرتهما، للتخلص من حالة اللا استقرار التي ميزت مسار عميد الأندية السطايفية خلال السنوات الأخيرة.       محمد مداني

الرجوع إلى الأعلى