وسط الميدان الدفاعي كركود و الحارس عريبي يلتحقان رسميا بجمعية الخروب
تواصل إدارة جمعية الخروب استقداماتها تحسبا للموسم الجديد، وبعد أن جددت للمهاجم فوزي بولعينين بعد مد وجزر استمر لمدة شهر بسبب عدم الاتفاق على الجانب المادي، أمضى رسميا سهرة أول أمس وسط الميدان الدفاعي لفريق نجم التلاغمة عبد الرحمان كركود، فيما تم استرجاع حارس الآمال السابق زين الدين عريبي من دفاع تاجنانت.
ويذكر أن المدرب رابح زمامطة هو من أصر على استقدام اللاعب كركود لمعرفته الجيدة بإمكانياته خصوصا أنه أشرف عليه عندما  كان مدربا لنجم التلاغمة، وقد اندمج كركود مع التشكيلة منذ أول يوم  في التدريبات.
أما بالنسبة  لزيد الدين عريبي فهو الحارس الثالث حتى الآن،  لتغلق بالتالي لايسكا قائمة الحراس بعد أن ضمنت بقاء  عيساني واستقدمت حارس الشاوية بولصنام، وتجدر الإشارة أن عريبي   من مواليد 1997  و تدرج في الأصناف الصغرى للجمعية وهو لاعب دولي باعتبار أنه تقمص ألوان المنتخب الوطني في فئة الأواسط ولعب 5 مقابلات في هذه الفئة، كما أجرى تحضيرات بداية الموسم الفارط مع أكابر شباب قسنطينة ولم يمض  في آ خر لحظة بسبب عامل السن، قبل أن ينتقل إلى دفاع تاجنانت ويكون الحارس الثالث.
من جهة أخرى تواصل تشكيلة لايسكا تحضيراتها بشكل عادي ،  حيث أوشك المدرب زمامطة على إنهاء المرحلة الأولى و المتعلقة بالجانب البدني قبل الانتقال إلى ملعب عابد حمداني و التدرب لأول مرة بالكرة في انتظار تحديد مكان التربص المغلق.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى