قرعيش و بوغرارة يخففان من وطأة الهزيمة أمام السنافر
ستدخل تشكيلة دفاع تاجنانت مباراة هذا الجمعة أمام الضيف شباب بلوزداد بتعداد مكتمل في ظل عدم تسجيل إصابات في صفوف التعداد، بالإضافة إلى عدم تلقي اللاعبين للإنذارات.
ويسعى أشبال المدرب ليامين بوغرارة للثأر من هزيمة الموسم الماضي أمام «السياربي» بملعب إسماعيل لهوى، و التي كانت وراء تبخر حلم المشاركة في المنافسة القارية في آخر الأمتار، علما و أن رفاق بوطبة كان يكفيهم وقتها الانتصار من أجل إنهاء الموسم فوق «البوديوم».
و نجح رفاق المتألق فؤاد حداد من تجاوز خيبة السقوط المدوي أمام شباب قسنطينة في الجولة الماضية خاصة بعد الثناء الذي تلقته عناصر الفريق من الرئيس الطاهر قرعيش الذي اجتمع بهم على هامش حصة الاستئناف، حيث أكد بأنهم كانوا في المستوى في مباراة السنافر، غير أن الحكم غربال لعب دورا سلبيا في هزيمتهم العريضة.
كما كان للمدرب بوغرارة لقاء مع اللاعبين، حيث طالبهم بضرورة نسيان الهزيمة   و الرباعية، و التفكير في الكيفية التي تمكنهم من تجاوز عقبة الضيف شباب بلوزداد، الذي ليس في أحسن أحواله، و هو ما أكدته مباراة إتحاد العاصمة الأخيرة، المواجهة التي أعاد مشاهدتها بوغرارة، حيث دون عديد النقاط السلبية بخصوص أشبال المدرب ألان ميشال.
المدرب ليامين بوغرارة، صرح للنصر من خلال مكالمة هاتفية صباح أمس، بخصوص مواجهة الجمعة المقبل: «لقد تجاوزنا خيبة الهزيمة أمام شباب قسنطينة حيث طالبت اللاعبين خلال حصة الاستئناف بضرورة التركيز على نقاط السياربي، خاصة و أنها مهمة بالنسبة لنا من أجل استعادة الثقة. أنا مرتاح لأن كافة العناصر ستكون تحت تصرفي في لقاء هذا الجمعة، الذي سنكون مطالبين فيه ببذل قصارى المجهودات، إذا ما أردنا الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب لهوى. في الحقيقة لدينا ثأر رياضي مع «السياربي» التي انهزمنا معها الموسم الماضي داخل الديار، بسبب غياب 5 ركائز عن تلك المواجهة. لدي الثقة الكاملة في عناصري التي تطور مستواها بشكل ملحوظ مقارنة بالموسم الماضي».
وتسعى إدارة دفاع تاجنانت لرصد منحة مغرية للاعبين، من أجل تحفيزهم لتقديم مباراة قوية أمام أبناء العقيبة، و حسب مصادر النصر فإن المنحة قد تتجاوز 10ملايين سنتيم.
علما و أن المباراة القادمة لشباب بلوزداد، ستلعب يوم الجمعة بداية من الساعة الرابعة وستكون منقولة على المباشر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى