يعيش فريق مولودية العلمة أزمة داخلية حادة بفعل بروز خلافات بين النادي الهاوي     و الشركة التجارية، بخصوص الصلاحيات القانونية في تسيير الفريق، فضلا عن التصلب في الرأي لرئيسي الهيئتين مزياني و بورديم، و إصرار كل طرف على قيادة البابية.
و حسب مصدر مقرب من إدارة البابية، فإن هذا الوضع انعكس سلبا على دخول المساعدات المالية للسلطات العمومية خزينة النادي و صعوبة استغلالها، منها إعانة البلدية المقدرة بـ 1.4 مليار سنتيم، و أخرى لمديرية الشباب و الرياضة لولاية سطيف، و المقدرة بقيمة 800 مليون سنتيم، بمبلغ إجمالي يقدر بـ 2,2 مليار سنتيم.
و في هذا الصدد كشف مصدر النصر، بأن المجلس الشعبي لبلدية العلمة، هدد بتجميد كل المساعدات المالية المخصصة للفريق، في حالة مواصلة الصراعات بين النادي الهاوي      و الشركة الرياضية، داعيا الطرفين المتنازعين إلى توحيد الجهود و الصفوف، من أجل خدمة المصلحة العامة للمولودية.
  إلى ذلك عادت مولودية العلمة إلى التدريبات، تحسبا لمواجهة غالي معسكر يوم الجمعة، في غياب بورحلة و مدور، حيث يسعى المدرب عزيز عباس إلى تحضير الوصفة المناسبة لفك شفرة الغالي، و بالمرة الحفاظ على الديناميكية الإيجابية التي دخلها فريقه خلال الأسابيع الأخيرة، في وقت ينتظر أن يتم صرف منحة الفوز على أمل الأربعاء اليوم الثلاثاء،          و المقدرة بـ 5 ملايين سنتيم. م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى