بلعيد يترشح رسميا للانتخابات الرئاسية القادمة
أعلن رئيس جبهة المستقبل،عبد العزيز بلعيد، ترشحه بصفة رسمية للانتخابات الرئاسية القادمة التي ستجري في أبريل القادم حسب الآجال القانونية لها،  وبذلك تكون المرة الثانية التي يترشح فيها بلعيد لهذا الاستحقاق بعد ترشحه في سنة 2014.
  وجاء إعلان عبد العزيز بلعيد ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة أمس في ختام أشغال المؤتمر الثاني للحزب المنعقد بتعاضدية عمال مواد البناء بزرالدة غرب العاصمة، وقد نال بلعيد تزكية المؤتمرين الذين رشحوه لخوض المغامرة الرئاسية مرة أخرى.
وقال بلعيد في تصريح له بعد ذلك أن هدف حزبه كان منذ تأسيسه الوصول إلى السلطة، وهو ليس لجنة مساندة، وعبر عن تفاؤله بترشحه للاستحقاق الانتخابي المقبل، مذكرا أنصاره بأنه جاء في الرتبة الثالثة في رئاسيات سنة 2014، وأضاف بأنه ليس له أي صراع مع أي حزب سياسي كان.
وبذلك يكون عبد العزيز بلعيد أول رئيس حزب سياسي معتمد يعلن ترشحه حتى الآن للانتخابات الرئاسية المقبلة، ورابع المترشحين لها، فيما  سبق لتشكيلات سياسية أخرى أن أعلنت أنها معنية بهذا الاستحقاق المهم، لكنها لم تحدد حتى الآن الكيفية التي ستشارك بها، ولم يترشح حتى اليوم أي رئيس حزب لهذا الموعد السياسي عدا بلعيد.
ونشير أن عبد العزيز بلعيد الذي أسس جبهة المستقبل سنة 2012 كان قد  زكى في اليوم الأول من أشغال المؤتمر الثاني أول أمس الجمعة رئيسا لعهدة جديدة على رأس الحزب في غياب أي منافس له على المنصب.             
إلياس -ب

الرجوع إلى الأعلى