جمعنا ملايين التوقيعات لبوتفليقة وعليكم باحترام كل المتنافسين
قال عبد المالك سلال، مدير الحملة الانتخابية للمرشح للانتخابات الرئاسية القادمة عبد العزيز بوتفليقة، إنه تم لحد الآن جمع الملايين من التوقيعات لصالح المرشح في جميع أنحاء الوطن دون إرغام أي مواطن على ذلك، واعتبر ذلك دليلا على أن الشعب يريد بوتفليقة للمرحلة المقبلة، وطالب من مديري الحملة الانتخابية على مستوى ولايات الوطن الالتزام بقوانين الدولة واحترام كل المتنافسين.
جمع عبد المالك سلال، مدير الحملة الانتخابية للمرشح عبد العزيز بوتفليقة، أول أمس بالعاصمة كل مديري الحملة الانتخابية على مستوى 48 ولاية في لقاء خاص قدم لهم فيه سلال بعض التوجيهات والتعليمات المتعلقة بكيفية إدارة شؤون الحملة الانتخابية مستقبلا.
 واستغل سلال المناسبة ليؤكد أنه تم لحد الآن جمع ملايين التوقيعات لصلاح المرشح، عبد العزيز بوتفليقة، وبشكل يفوق ما تم جمعه خلال رئاسيات سنة 2014، واعتبر المتحدث ذلك دليلا على أن الشعب يريد استمرار بوتفليقة في الحكم لعهدة أخرى، مشيرا إلى أنه لم يتم إرغام أي مواطن للتوقيع لصالح مرشحه، وأن أحزاب التحالف الرئاسي و حوالي 20 حزبا آخر، ومنظمات وطنية هي التي قامت بعملية جمع التوقيعات، التي بينت -حسبه -بأن هناك تجاوبا كبيرا وبأن المشاركة في استحقاق 18 أبريل ستكون ايجابية.
ودافع سلال عن حصيلة الرئيس بوتفليقة خلال العهدة المشرفة على الانقضاء، مشيرا بأن الحصيلة التي سيعرضها الوزير الأول، أحمد أويحيى، هذا الأسبوع على نواب البرلمان ستبين أن حصيلة العهدة الرابعة كانت أحسن من سابقاتها، مجددا التأكيد مرة أخرى على أن المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد تحتاج قائدا مثل بوتفليقة.
وأوصى سلال مديري الحملة الانتخابية على مستوى كل ولايات الوطن باحترام كل المتنافسين والالتزام بقوانين الدولة وعدم التعرض للمعارضين، وقال» نطلب منكم التعامل مع الجميع باحترام تام لأن فارسنا شخص يحترم كل المتنافسين والأشخاص في الساحة الوطنية»، كما حثهم أيضا على تجنب الانزلاق في الجدال الذي لا يخدم البلاد والتحلي بالأخلاق والالتزام بالقوانين.
وواصل في ذات السياق يشدد أمام الحضور بضرورة القيام بحملة انتخابية بكل صدق وحماس، حملة تكون في مستوى المترشح الذي يمثلونه « شرف عظيم لنا أن نمثل الرئيس و علينا تأدية المهمة بشهامة ووفاء ونكون في مستوى سمعة وسلوك ومسيرة بوتفليقة».
كما عبر المتحدث عن تفهمه لانشغالات الشباب الجزائري في ظل التطورات والتحولات التي يعرفها العالم، وقال إننا سنكون جنودا لهم ولكل ما سيطلبونه، وبرأيه فإن تسليم المشعل للشباب مهمة لا يقدر عليها سوى الرئيس بوتفليقة.
كما نبه مديري الحملة الانتخابية بأنهم مجرد متطوعين وليسوا موظفين وعليهم تأدية مهمتهم على هذا الأساس، مستعرضا في السياق كافة الإنجازات التي حققها الرئيس بوتفليقة طيلة مدة حكمه.
  إلياس -ب

الرجوع إلى الأعلى