تعيين رشيد حشيشي  على رأس سوناطراك خلفا لولد قدور
عيّن رئيس الدولة عبد القادر بن صالح، أمس الثلاثاء، رشيد حشيشي كرئيس مدير عام لمجمع سوناطراك خلفا للسيد عبد المؤمن ولد قدور الذي انهيت مهامه، وفق بيان لرئاسة الجمهورية.
وجاء في البيان: «عين السيد عبد القادر بن صالح رئيس الدولة هذا الثلاثاء 23 أفريل 2019 السيد رشيد حشيشي في وظيفة رئيس مدير عام لمجمع سوناطراك خلفا للسيد عبد المؤمن ولد قدور الذي أنهيت مهامه.
 واج
بن عبد الواحد محمد أنور على رأس اتصالات الجزائر
تم تعيين السيد بن عبد الواحد محمد أنور في منصب الرئيس المدير العام لاتصالات الجزائر خلفا للسيد عادل خمان الذي استدعي لمهام أخرى، حسبما أفاد به أمس الثلاثاء بيان للشركة.
و أوضح ذات المصدر أن الجمعية العامة العادية لاتصالات الجزائر عينت السيد بن عبد الواحد محمد أنور رئيسا مديرا عاما خلفا للسيد عادل خمان الذي أبدى رغبته في مغادرة اتصالات الجزائر و الإلتحاق بمجمع اتصالات الجزائر.
وأضاف البيان ذاته أن هذا الأخير ستوكل له مهمة الإشراف على خارطة الطريق التكنولوجية لهياكل المجمع مذكرا أن اتصالات الجزائر حققت نتائج جيدة خلال السنتين الأخيرتين تحت رئاسته.
أما الرئيس المدير العام الجديد لاتصالات الجزائر فكان حاملا لعديد المشاريع المفيدة لقطاع الاتصالات بالجزائر سيما على مستوى اتصالات الجزائر الفضائية حيث عمل خلال السنوات الأخيرة.

الرجوع إلى الأعلى