انطلقت، أمس، من ديوان والي أم البواقي، قافلة تضامنية ثانية نحو مناطق الظل ببلدية بوغرارة السعودي في دائرة عين فكرون بأم البواقي، تضمنت توزيع مواد غذائية و أفرشة و أغطية و حتى كراسي متحركة على العائلات المعوزة التي تم إحصاؤها من طرف الخلايا الجوارية للتضامن.
مدير النشاط الاجتماعي، مرّاد سليم، أوضح في تصريح خص به النصر، بأن القافلة التضامنية مست نحو 50 عائلة بمناطق الظل المتواجدة ببلدية بوغرارة السعودي، أين تتواجد 19 عائلة منها بمشتة عنق الجمل و13 عائلة أخرى بمشتة بن نحينح و7 عائلات بمشتة الحوادسة و11 عائلة بمشتة صفان.
و أضاف محدثنا، بأن القافلة مست جميع العائلات المعوزة و بينهم معاقون حركيا و مسنون و تضمنت المساعدات تقديم أفرشة و أغطية و مواد غذائية و تجهيزات موجهة لذوي الاحتياجات الخاصة، بينها كراسي متحركة.
المسؤول الأول على قطاع النشاط الاجتماعي، أشار إلى أن قطاعه نسق جهود تنظيم القافلة مع مديرية الفلاحة و الهلال الأحمر الجزائري و تحت إشراف الوالي، قائلا بأن القوافل التضامنية لا تزال مستمرة و ستستهدف جميع العائلات القاطنة في المناطق المعوزة و التي تتواجد في مناطق الظل التي تم إحصاؤها من طرف السلطات الولائية بالتنسيق مع مديرية النشاط الاجتماعي و استنادا لعمل ميداني قامت به الخلايا الجوارية للتضامن، أين يجري العمل على الوصول لكل العائلات المعوزة بهاته المناطق.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى