وزعت أمس، خلية اليقظة لمحاربة فيروس «كوفيد 19» بعلي منجلي بقسنطينة، ألف قفة على عائلات فقيرة ومعوزة ومتضررة من الحجر الصحي، وذلك بمناسبة اقتراب عيد الفطر.
وشارك في عمليات التوزيع التي أقيمت انطلاقا من إحدى دور الشباب بالوحدة الجوارية 10، المنتخبان البلديان بسول نور الدين وطرودي فيصل، وممثلون عن المجتمع المدني وكذا أعضاء الخلية التي نظمت هذه المبادرة، وذلك بحضور الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية علي منجلي ورئيس بلدية الخروب.
وجرى التوزيع في ظروف حسنة وبشكل منظم رغم أن عدد القفف وصل إلى ألف، حيث يقوم عضو بالخلية بمنح العدد اللازم إلى منسق كل وحدة جوارية والذي يتكفل بوضعها داخل الشاحنة ويقوم بنقلها إلى أصحابها، لتتواصل العملية مع كل نقطة.
وقال رئيس خلية اليقظة لمحاربة فيروس «كوفيد 19»، السيد بسول إنه يشكر كل من سهر على تنظيم المبادرة في ظروف مواتية، خاصا بالذكر لجان الأحياء التي كان لها النصيب الأكبر من العملية من خلال تعيين العائلات التي تستحق الإعانة، موضحا أنها لم يقتصر على العائلات الفقيرة والمعوزة بل شملت حتى تلك المتضررة مؤخرا بسبب الحجر الصحي على غرار أصحاب الدخل اليومي، كما أكد المندوب طرودي أن العملية جرت بشكل منظم بفضل الترتيب لها مسبقا، مضيفا أن كل الأطراف كانت راضية بفضل العمل الكبير المقام في تحديد المحتاجين، حسب تأكيده.
حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى