توقيف متهم بترويج المخدرات بحي السويقة
ألقت مصالح الأمن بولاية قسنطينة أول أمس، القبض على شخص اتهم بترويج المخدرات على مستوى حي السويقة، حيث ضبطت لديه كمية من الكيف و أسلحة بيضاء خطيرة. و أفاد بيان صدر أمس عن خلية الاتصال بمديرية الأمن الولائي، أن الضبطية القضائية للأمن الحضري الخامس عشر، تمكنت  في عملية نوعية من حجز كمية معتبرة من الكيف، و توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، تم تقديمه أمام النيابة المحلية، لتورطه في قضية حيازة المخدرات بغرض البيع، و أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي.  
وقائع القضية تعود إلى أول أمس، على إثر دوريات راجلة لعناصر الشرطة، حيث لفت انتباههم شخص مشبوه كانت تبدو عليه علامات الارتباك، على مستوى البنايات المهجورة في حي السويقة بالمدينة القديمة، ليتم محاصرته و توقيفه باحترافية عالية، بعد أن حاول الفرار و التخلص من الكيس البلاستيكي الذي كان بحوزته.
و قد عُثِر داخل الكيس على صفيحة من المخدرات، كما ضُبِط لدى الموقوف مبلغ مالي يرجح أنه من عائدات الترويج، و أضاف المصدر ذاته أنه و بتفتيش مقر إقامة المعني، تم حجز ثلاث أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، لتمكن العملية من ضبط ما يقارب 100 غرام من المخدرات بالإضافة الى مبلغ مالي معتبر و كذا سيف من الحجم الكبير و آخر من الحجم المتوسط و ساطور.                
ق.م

الرجوع إلى الأعلى