اختفـاء غـامض لمراهقـيْن بالبـرج
تفاجأت عائلتا توامة و عقباش بولاية برج بوعريريج، بالاختفاء المحير لابنيها رابح و إسلام البالغين من العمر 16 سنة، منذ عشية يوم السبت الفارط، ما استدعى التبليغ عن الحادثة لمصالح الأمن، و تعليق إعلانات للبحث عنهما عبر الساحات العمومية وشبكات التواصل الاجتماعي، أملا في عودتهما و معرفة مكان تواجدهما.
و تعيش العائلتان على الأعصاب منذ يوم السبت، بالنظر إلى عدم عودة ابنيها و اختفائهما المحير لأربعة أيام كاملة، ما زاد من قلق الأهل و الأقارب، حيث انقطعت أخبارهما و لم يتم إلى غاية مساء أمس تلقي أي اتصال يدل عن مكانهما. و قال والد الطفل رابح توامة للنصر إن ابنه خرج من منزله الكائن بحي وادي المالح في المدخل الشمالي لمدينة البرج، في حدود الساعة الرابعة و النصف مساء، و منذ ذلك الحين لم يُسمع عنه أي خبر، حيث غادر المنزل و هو يرتدي قميصا و سروالا أسودين، مبديا تخوفه من احتمال التحاقه بقوارب الحراقة»، خصوصا بعد رواج معلومات خلال الأيام الأخيرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، حول تنقل شبان من البرج على متن قوارب الحرقة و وصولهم إلى وجهتهم.
من جانبها دعت عائلة إسلام عقباش كل من شاهد ابنها أو عنده خبر عنه، إلى الاتصال بها أو التبليغ عنه بأقرب مركز لمصالح الأمن، مشيرة إلى أنه خرج من المنزل في حدود الساعة السادسة من عشية يوم السبت و هو في كامل قواه العقلية، أين كان يرتدي سروال «جينز» و معطف أسود و قبعة و محفظة رمادية اللون.
و أكدت مصادرنا على مباشرة مصالح الأمن لتحقيقاتها و عمليات البحث عن الطفلين المختفيين بعد تلقيها لبلاغ من قبل العائلتين، حيث لا تزال عملية البحث متواصلة، في وقت تبقى أسباب اختفاء الطفلين القاصرين مجهولة، خصوصا أنهما لم يكونا على خلاف مع عائلتيهما.      
ع/ب

الرجوع إلى الأعلى