تكريم ملكة جمال تيزي وزو لسنة 2018 شهيناز جزار
تم أمس الأول بمناسبة عيدي الاستقلال والشباب، تكريم ملكة جمال تيزي وزو طبعة 2018 ، الآنسة شهيناز جزار المنحدرة من منطقة بوهينون في بلدية تيزي وزو.
الحفل التكريمي الذي بادر إلى تنظيمه السيد حسان نبري، احتضنه فندق «إيتورار» بالمدينة الجديدة، وحضره أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، إلى جانب الوصيفات اللائي فزن في مختلف طبعات مسابقات ملكة جمال تيزي وزو، منذ انطلاقها سنة 2000، و كانت ملكة جمال القبائل لسنة 2017 مكيوسة غراب وملكة جمال تيكجدة 2018 نادين تيزقين، ضيفتي شرف و حظيتا بدورهما بتكريم خاص.
وتمكنت شهيناز جزار، الطالبة الثانوية البالغة من العمر 19 سنة، من التربع على عرش الجمال و الأناقة ، وتم  اختيارها كملكة جمال تيزي وزو لسنة 2018، بالنظر إلى توفرها على كل المقاييس المعمول بها دوليا، في مثل هذه مسابقات من بينها الطول الذي يجب ألا يقل عن 1 متر و70 سنتيمترا، والسن الذي يجب أن يتراوح بين 16 و24 سنة،  والموهبة والأناقة وحسن السيرة والسلوك والمستوى التعليمي وإتقانها ثلاث لغات أجنبية، إلى جانب اللغة الأم و إلمامها بالثقافة العامة وغيرها من الشروط  الأخرى.
و قالت شهيناز للنصر،  أنها تشارك  للمرة الأولى في مسابقة الجمال وتمكنت من التتويج باللقب، مؤكدة أن وقوف والديها إلى جانبها و تشجيعهما لها، هو ما دفعها للمشاركة في المسابقة، كما أبدت استعدادها للمشاركة في مسابقات ملكة الجمال العالمية، بعدما تحصلت على لقب ملكة جمال تيزي وزو،  كما تحلم أن تكون عارضة أزياء في المستقبل.
منظم المسابقة السيد حسان نبري، قال أنه رغم العراقيل الكثيرة التي واجهته في مشواره، لاسيما انعدام ممولين، لدعم المسابقة، لم ينقص شيئا من عزيمته في المضي قدما ومواصلة عمله الذي لن يستغني عنه مهما كانت العراقيل والظروف لأنه يمتهنه عن حب، و كشف عن تحضيره للطبعة السادسة، كما أعلن عن مشروع مسابقة لاختيار ملك جمال تيزي وزو و ستكون الأولى من نوعها على المستوى المحلي والوطني.
وأشار السيد حسان إلى أن ملكة جمال تيزي وزو لسنة 2006 ، فازت أيضا في مسابقة ملكة جمال الجزائر التي نظمت سنة 2007 ،حيث انتزعت اللقب الأول من بين العديد من المتنافسات اللائي قدمن من مختلف ولايات الوطن.
سامية إخليف

الرجوع إلى الأعلى