أوقف، أمس، 22 ناقلا عموميا على خط أولاد رحمون- الخروب بولاية قسنطينة، نشاطهم لليوم الثاني على التوالي، احتجاجا على ما وصفوه بالمنافسة غير القانونية، من طرف زملائهم العاملين على خط الخروب- عين مليلة.
الإضراب أحدث اضطرابا في مواعيد النقل، التي تعوّد عليها السكان في تنقلاتهم بين البلديتين، مما جعل الكثير منهم يصلون متأخرين إلى مختلف وجهاتهم ومواقع عملهم حسب من تحدّث إلينا، وعن أسباب هذا التحرك، قال ممثل عن المضربين في اتصال بالنصر، إنهــــم يرفضون وضع الإشارات التي تسمح لسائقي الحافلات العاملين على خط عين مليلة- الخروب، بالمرور على وسط مدينة أولاد رحمون، مضيفين أن ذلك يعد بمثابة منافسة غير شريفة و تعدٍّ على مجال نشاطهم، حيث أكدوا أنهم اتصلوا بالسلطات لتبليغ انشغالاتهم.
وأضاف نفس المتحدث، أن مديرية النقل أوضحت لهم صباح أمس، أن الناقلين العاملين على خط الخروب عين مليلة، يسمح لهم القانون بالتوقف في نقطة واحدة هي أولاد رحمون محطة، لكنهم يتوقفون فعليا في كل المحطات عبر ذات المسار، و منها مركز البلدية. و ذكر المضربون للنصر، أن رئيس بلدية اولاد رحمون استقبلهم، و وعدهم بإيجاد حلول مع الجهات المتدخلة، كما اتفق الناقلون على أن مدة التوقف في المحطة، تدوم ما بين 10 إلى 15 دقائق.
ص/ رضوان   

الرجوع إلى الأعلى