أطلق ديوان الترقية و التسيير العقاري لولاية قسنطينة، صفقة لاختيار مقاولات من أجل القيام بأشغال الطرق و الشبكات المختلفة، و ذلك على مستوى 5 مواقع تضم 1100 مسكن.
و تتوزع السكنات التي أعلن ديوان «أوبيجي» عن الانطلاق في أشغالها الخارجية، على موقعين ببلدية زيغود يوسف، يضمان 500 و 200 مسكن، فضلا عن 150 وحدة بالوحدة الجوارية 18 بالمدينة الجديدة علي منجلي و 100 أخرى بمنطقة القراح ببلدية أولاد رحمون، إضافة إلى 100 مسكن ببلدية بني حميدان، و 50 بمسعود بوجريو.
و قد اشترِط على المقاولات المهتمة، أن لا تقل درجة التأهيل الخاصة بها، عن الدرجة الثانية فيما يتعلق بالمواقع التي تضم عددا قليلا من السكنات لا يزيد عن 100 شقة، أما بمواقع 200 سكن فأكثر، فيتعين على المقاولات المشاركة في الصفقة، أن تحوز على درجة تأهيل من الصنف 3 و 4، و أن يكون نشاطها الأساسي في مجال الأشغال العمومية أو الري.
و قد حددت مدة تحضير العروض بـ 15 يوما، من تاريخ صدور الإعلان الخاص بها، و ذلك يوم أول أمس الخميس، على أن يتم إيداعها على مستوى مقر ديوان الترقية و التسيير العقاري، في نفس اليوم الذي تنتهي فيه مدة التحضير، فيما يتم فتح الأظرفة مباشرة بعد إيداعها، و ذلك في اليوم ذاته، حسبما جاء في نص الإعلان.
ع.م

الرجوع إلى الأعلى