أكثر من ساعتين من أجل استخراج الوثائق بالمندوبية البلدية
عبّر صبيحة أمس، العشرات من سكان المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، عن سخطهم بعد أن أجبروا على الانتظار لأكثر من ساعتين من أجل استخراج وثائق إدارية بسيطة، بالمندوبية البلدية 2، و ذلك بسبب غياب المسؤولة عن التوقيعات.
و تفاجأ المواطنون بعدم حضور الموظفة المذكورة، خاصة وأنها الوحيدة المخول لها المصادقة على مختلف الشهادات، في ظل تواجد زميلها في عطلة. واضطر الراغبون في استخراج الوثائق للوقوف أمام مختلف شبابيك المندوبية من الساعة الثامنة إلى غاية العاشرة والنصف صباحا عندما تدخل مندوب مندوبية علي منجلي 4، الذي كان في مهمة عمل بإحدى الوحدات الجوارية التي تعرف حملات النظافة، حيث أكد لنا المنتخب أنه وقّع على كل الوثائق كما تم الاستنجاد بإحدى الموظفات من أجل عملية المصادقة عليها.
وتعيش مندوبية علي منجلي 2 فوضى كبيرة، بسبب نقص في عدد الموظفين وكذا تواجد عدد كبير منهم في عطلة، ما جعلها تعرف اكتظاظا كبيرا، كما أنها تفتقر لأدنى الإمكانيات من أجل تحسين الخدمة العمومية، حيث يضطر المندوب الوحيد المتواجد حاليا بها، للتنقل على متن سيارات «فرود» من أجل القيام بمختلف التدخلات، على غرار مراقبة الأسواق اليومية و الإشراف على حملات النظافة إضافة إلى عمله على مستوى المندوبيتين.             حاتم/ب

الرجوع إلى الأعلى