تتمم مديرية التربية بولاية قسنطينة، عملية شغل المناصب الشاغرة بالمؤسسات التربوية اليوم، فيما ستنتهي إجراءات تجديد عقود المتعاقدين السنة الماضية قبل تاريخ 15 من الشهر الجاري.
وأكدت مديرية التربية بقسنطينة، عبر بيان ورد على صفحتها الرسمية، بمواقع التواصل الاجتماعي، أنه عملا على ضبط عمليات شغل المناصب التربوية الشاغرة بالمؤسسات التربوية، قامت المديرية بعدة ترتيبات أهمها الانتهاء من عملية التعيينات المختلفة لشغل المناصب الشاغرة بالمؤسسات التربوية اليوم.
كما حددت تاريخ 15 من الشهر الجاري، من أجل تجديد العقود على المناصب الشاغرة للموسم الدراسي الجديد، بالنسبة للمتعاقدين السنة الماضية وفقا للمناصب الشاغرة المتبقية.
و ستنطلق إجراءات الاستخلاف على مستوى المؤسسات التربوية ابتداء من تاريخ 18 من الشهر الجاري بالتنسيق مع مصالح مديرية التربية، مع ضمان التأطير التربوي الكامل على كافة المناصب المفتوحة بداية من 20 من الشهر الجاري.
كما طالبت المديرية، عبر بيانها، المتعاقدون السنة الماضية على منصب شاغر، الحضور إلى ملحقة مديرية التربية بسطح المنصورة يوم 15 من الشهر الجاري مع إلزامية إحضار بطاقة الهوية و شهادة عمل أصلية للسنة الدراسية 2020/2021.
ودعت المديرية أمس، أعوان حفظ البيانات المدمجين الجدد، للحضور اليوم، من أجل استلام تعييناتهم على مستوى ثانوية الأختين سعدان.
حاتم / ب

الرجوع إلى الأعلى