مطالب برفع التجميد عن مشاريع الربـــــط بالغـــــاز ببسكــــرة
يطالب سكان عديد الأحياء بمدينة أولاد جلال غرب بسكرة الجهات الوصية بالتدخل لرفع التجميد عن مشاريع توصيل الغاز لسكناتهم ووضع حد لحالة الانتظار التي طال أمدها في ظل  حاجتهم الشديدة للمادة.
مناشدين بضرورة انهاء معاناة مئات العائلات والتي تحولت إلى هاجس يعكر صفو حياتهم لكونه المطلب الأساسي رغم انعدام الكثير من المرافق الضرورية.
حيث أن سكانا بأحياء النجارة  و تجزئات الخنس والديار البيض، وغيرهم عبروا عن   تذمرهم الشديد  من تأخر المسؤولين في إيجاد حلول جذرية  لجملة المشاكل التي يتخبطون فيها بأحيائهم السكنية والتي لم تستفد حسبهم من مشاريع تنموية من شأنها رفع الغبن عنهم، وأكدوا في اتصالهم بالنصر أنهم راسلوا في الكثير من المرات مختلف الجهات المسؤولة، لكن الأمور ظلت تراوح مكانها  على حد تعبيرهم.
حيث أكدوا أنهم يجدون صعوبات في الحصول على قارورات غاز البوتان خاصة أثناء التقلبات الجوية شتاء  بسبب الندرة التي تعرفها ذات المادة الحيوية و ارتفاع أسعارها من قبل الباعة ،  الأمر الذي دفعهم إلى مطالبة جميع المسؤولين من أجل أخذ مطالبهم مأخذ الجد و الإسراع في ربط الأحياء المذكورة في ظل حاجتهم المتزايدة لها.
السلطات المحلية  أقرت  بمعاناة أكثر من 1900 عائلة بمختلف الاحياء بالمدينة وأوضح أحد مسؤوليها أن مصالحه  اتخذت منذ مدة جميع التدابير وراسلت الجهات الوصية لأجل تلبية احتياجات سكان الاحياء المعنية .   
ع.  بوسنة

الرجوع إلى الأعلى